العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

مدرب هال سيتي الجديد يتمنى حدوث معجزة للنجاة من الهبوط

قد لا يكون ماركو سيلفا المدرب الجديد لهال سيتي متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "المدرب الاستثنائي" لكنه يأمل في حدوث معجزة لضمان بقاء فريقه بالمسابقة.

ورد المدرب البرتغالي البالغ عمره 39 عاما على سؤال لأحد الصحفيين عشية مواجهة سوانزي سيتي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي غدا السبت عن فرص بقاء الفريق بالدوري "لو لم أثق في ذلك لن أبقى هنا".

وأضاف سيلفا الذي يستمر عقده لنهاية الموسم الحالي "أعرف الكثير عن النادي.. يقولون إننا بحاجة لمعجزة لنظل بالدوري الممتاز وهذا أمر طبيعي. لكن في بعض الأحيان تحدث هذه المعجزات. سنحاول وربما تحدث المعجزة في مايو. سنرى".

ويتذيل هال سيتي الترتيب بفارق نقطتين عن سوانزي وسندرلاند ودون تحقيق أي انتصار في اخر تسع مباريات.

ورغم ذلك توقع أحد المتصلين بمحطة محلية تابعة لهيئة الاذاعة البريطانية بي.بي.سي قبل تعيينه (سيلفا) يوم الخميس الماضي أن الفريق قد تكون حظوظه كبيرة في البقاء مع المدرب ذائع الصيت في البرتغال واليونان.

وصعد سيلفا بفريق استوريل البرتغالي للدوري الأوروبي وتوج بالكأس مع سبورتنج لشبونة ولقب الدوري اليوناني مع اولمبياكوس.

وقال سيلفا إن هال سيتي يمثل له تحديا مختلفا ووصف مشاعره "بالطبيعية" وقلل من مقارنته مع مواطنه جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد والملقب "بالمدرب الاستثنائي" منذ أن كان مدربا لتشيلسي.

وأضاف "مورينيو هو مورينيو.. أصف نفسي بسيلفا. انتم تعرفون اسمي واسمي هو ماركو سيلفا. أنا ماركو سيلفا فقط".

وقال إن هال سيتي بحاجة للتعاقد مع لاعبين في فترة الانتقالات الحالية لكن لديه ثقة في التشكيلة الحالية ودرب بالفعل 13 لاعبا يوم الخميس الماضي. ملاك النادي وأنا نعرف ما نحتاجه لكني سأتحدث عن هؤلاء اللاعبين عندما ينضمون لنا بالفعل.

"سنحاول إيجاد حلول لتطوير الفريق. بالطبع لدي أهداف لكن ليس وقته الآن الحديث عنها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً