العدد 5236 - الجمعة 06 يناير 2017م الموافق 08 ربيع الثاني 1438هـ

معسكر بايرن بالدوحة يحظى بمتابعة جماهيرية رائعة

توافد المئات من عشاق كرة القدم في قطر والخليج اليوم السبت على الملاعب الخارجية لمؤسسة "أسباير" للتفوق الرياضي في الدوحة لمشاهدة تدريبات فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أثناء تدريبات الفريق ضمن معسكره الشتوي في الدوحة والذي يستمر حتى 11 يناير/ كانون الثاني الجاري في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات النصف الثاني من الموسم الكروي.

وشاهد المشجعون تدريبات الفريق البافاري للعام السابع على التوالي في مؤسسة أسباير زون.

وينتظم الفريق بمعسكره في الدوحة هذه المرة تحت قيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي وبمشاركة مجموعة من أشهر الأسماء في عالم الكرة الألمانية والعالمية مثل توماس مولر وفرانك ريبيري وآربين روبن ومانويل نيوير وفيليب لام وتشابي ألونسو.

وشهدت مدرجات الملاعب الخارجية مشاركة خليجية من رابطة مشجعي بايرن ميونيخ في الكويت الذين حرصوا للعام الخامس على التوالي على حضور تدريبات بايرن في الدوحة.

وعلق محمد الدمخي رئيس الرابطة، خلال مشاهدته التدريبات، قائلا: "لمسنا قرب اللاعبين خلال التدريبات من الجماهير وهو ما يضفي على مشاهدتهم المزيد من المتعة وهي فرصة مميزة للقاء اللاعبين والمدربين عن قرب ربما أفضل من تواجدهم في ألمانيا... ولعل سبب اختيار فريق كبير مثل بايرن لمؤسسة أسباير يرجع لمستوى التنظيم المتميز وارتياح اللاعبين في كل عام خلال تدريبهم في هذه المؤسسة العالمية التي تعد واحدة من أفضل الوجهات الرياضية في العالم".

وعمت المدرجات حالة من السعادة الغامرة والحماس بين عشاق النادي البافاري أثناء مشاهدتهم لنجومهم المفضلين خلال معسكرهم الشتوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً