العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى هيفاء جمال جميل عبيد، شقيقة كُلٍّ من: هيثم وفادي ومحمد، عن ناهز 57 عاماً، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الأحد) بعد صلاة العصر في مقبرة الحنينية بالرفاع. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع يوسف كانو في مدينة حمد الدوار الثاني، وللنساء في منزل شقيقها هيثم رقم 343 طريق 806 مدينة حمد 1208 الدوار السابع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أم عبدالرضا العلي، والدة كُلٍّ من: عبدالرضا وإبراهيم وجعفر وجواد وعباس وناجي ومنير وجاسم وحسين العلي. وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأحد) الساعة التاسعة صباحاً من مأتم النعيم الجنوبي إلى مقبرة النعيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الجنوبي، وللنساء في مأتم العلي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة المرحوم كاظم أحمد درويش، والدة كُلٍّ من: عباس والمرحوم عبدالرسول ومحمد وجعفر وعبدالرحمن، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأحد) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا(ع) بمنطقة طشّان، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نبيهة علي حسن مدن، أخت فاضل وجابر، وابنة عم سعيد مدن (أبوحامد)، وابنة عمّة كاظم وفيصل غزوان. تقبل التعازي للرجال في مأتم السمّاكين بالمنامة، وللنسا ء في مأتم القائم بإسكان عالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خديجة علي قاسم، أرملة المرحوم كاظم حسن أبوفلاح، ووالدة كُلٍّ من: حسين ومحمد، وسيُشيَّع جثمانها صباح اليوم (الأحد) في مقبرة اللوزة بمنطقة جدحفص.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب جعفر أحمد أمان. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرانة الشمالي بمنطقة كرانة، وللنساء في مأتم أم نزار بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي رائد علي حسين (من منطقة النويدرات)، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الأحد) في مقبرة النويدرات.

«إِنَّا لِله وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون»

العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:11 ص

      اللهم ارحم جميع موتى المؤمنين والمؤمنات واسكنهم فسيح جناتك واغفر لهم والهم أهلهم الصبر والسلوان

اقرأ ايضاً