العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

بعد 3 أشهر من حادثة "اعتداء باريس"... كيم كارداشيان تخرج عن صمتها، فماذا قالت؟!

بثت محطة "إي نيوز!" التي تنتج برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيان" شريطا اعلانيا تتحدث فيه كيم كاردشاشيان للمرة الأولى عن الاعتداء الذي تعرضت له في باريس وخشيت فيه ان يطلق عليها اللصوص النار.

في هذا الشريط الترويجي للموسم الجديد من هذا البرنامج الناجح الذي يبث في مارس/ آذار المقبل، تظهر نجمة تلفزيون الواقع الأميركية باكية وهي تروي لأقاربها الاعتداء الذي دخل خلاله لصوص إلى شقة كانت تستاجرها في باريس في مطلع أكتوبر/ تشرين الأول وسرقوا مجوهراتها بعدما اوثقوها في الحمام.

وتقول في الشريط "ظننت أنهم سيطلقون النار علي وأنا أدير ظهري"، مضيفة "ظننت انه قضي علي... أشعر بغضب شديد كلما فكرت بالأمر مجددا".

وقد ابتعدت كيم كارداشيان (36 عاما) بعد ذلك عن الأضواء ولم تتكلم علنا عن عملية السرقة هذه. ولم تعد إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي إلا خلال الأسبوع الحالي ناشرة صورا لعائلتها.

وقد تعرضت النجمة التي يتابعها 49,4 مليون شخص عبر "تويتر" و 89,8 مليونا عبر "إنستغرام"، لعملية سرقة ليل 2-3 أكتوبر/ تشرين الأول في دارة فندقية فخمة في باريس خلال مشاركتها في أسبوع باريس للموضة.

وقد هددها اللصوص بسلاح وجهوه إلى رأسها قبل ان يوثقوها ويكمموها ويحتجزوها في الحمام.

وتفيد عناصر التحقيق الأولى أنهم سرقوا خاتما بقيمة أربعة ملايين يورو وعلبة تحوي مجوهرات بقيمة خمسة ملايين أخرى لتكون بذلك أكبر عملية سرقة تطالب أحد الأفراد في فرنسا منذ أكثر من 20 عاما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا