العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

تقارير: اتحاد الكرة الإيراني يرفض استقالة كيروش

 رفض الاتحاد الإيراني لكرة القدم الاستقالة التي تقدم بها البرتغالي كارلوس كيروش من تدريب منتخب إيران، مطالبا إياه بالاستمرار في منصبه، حسبما أفادت تقارير إخبارية اليوم الأحد (8 يناير/ كانون الثاني 2017).

وصرح المسؤول باتحاد الكرة الإيراني أمير عابديني لوكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إسنا) أن الاتحاد يسعى للتوسط في الخلاف الدائر حاليا بين المدرب البرتغالي ومدربي الأندية المحلية.

وأعرب عدد من المدربين في إيران عن شكواهم من المعسكر الأخير للمنتخب الإيراني، والذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية، إذ رأى المدربون أن هذا المعسكر لم يكن ضروريا خاصة، وأن المباراة الودية التي كانت مقررة للفريق أمام نظيره المغربي ألغيت قبل بدء المعسكر.

كما وجهت اتهامات إلى كيروش بعدم مراعاته للأندية، التي أصبحت مضطرة لإعداد فرقها لمباريات الدوري الإيراني في غياب عدد من اللاعبين.

وتردد أن كيروش أبدى غضبه تجاه هذا الخلاف، وهو ما دفعه للبقاء في دبي، في الوقت الذي عاد فيه عدد من اللاعبين إلى إيران.

ويتصدر المنتخب الإيراني مجموعته في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم، 2018 فيما لا يبدو مستوى أداء الفريق مقنعا لمتابعيه. وبدأ كيروش (63 عاما) مسيرته في تدريب المنتخب الإيراني العام 2011، وقاد الفريق للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، ولكنه خرج من الدور الأول (دور المجموعات).

يذكر أن عقد كيروش مع اتحاد الكرة الإيراني ينتهي العام المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً