العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... عاهل البلاد يستقبل ناصر بن حمد بمناسبة إشهار فريق "البحرين ميريدا" للدراجات


 

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية هذا (اليوم الأحد) ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة إشهار فريق "البحرين ميريدا" للدراجات والذي أقيم في وقت سابق اليوم.

وفي بداية اللقاء قدم سمو الشيخ ناصر إيجازا الى جلالة الملك حول الأهداف التي أنشئ من أجلها الفريق الذي سيشارك في العديد من البطولات المختلفة والاستراتيجية الخاصة بالفريق إضافة إلى الخطط والتوجهات التي تعنى بالارتقاء بهذه اللعبة حول العالم بإسم "ميريدا البحرين" في أكبر حملة ترويج للفريق البحريني.

وبارك عاهل البلاد إشهار هذا الفريق الذي يعد الأول على مستوى منطقة الشرق الاوسط والذي يقوده سمو الشيخ ناصر بن حمد ويضم عدداً من الابطال العالميين المحترفين من ذوي الخبرة على مستوى هذه الرياضة وتمنى جلالته لهم كل التوفيق وعبر عن سروره بهذا اللقاء، وقال جلالته إننا واثقون من أن هذا الفريق سوف يضع بصمته على الخريطة الرياضية وشكرهم جلالته على اهتمامهم بمملكة البحرين وقال إن ما تقومون به من جهد طيب هو شيء عظيم في صالح مملكة البحرين باعتباركم شخصيات رياضية مرموقة من دول مهمة.

وأثنى عاهل البلاد على هذه الخطوة الموفقة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد بإشهار هذا الفريق والتي تعكس اهتمام سموه بمختلف الرياضات وتنويعها وتشجيع شباب البحرين على المشاركة فيها تعزيزا لدور المملكة وتواجدها على الخارطة الرياضية العالمية.

كما أعرب جلالته عن شكره للرعاة الرسميين لفريق "البحرين ميريدا" للدراجات على تعاونهم المثمر لتحقيق كل التطلعات المنشودة، متمنيا جلالته لسمو الشيخ ناصر بن حمد وأعضاء فريق البحرين "ميريدا" للدراجات كل التوفيق وشكرهم جلالته لتواجدهم في مملكة البحرين.

ثم ألقى سمو الشيخ ناصر بن حمد كلمة أمام عاهل البلاد المفدى قدم فيها شكره وتقديره الى جلالة الملك المفدى على استقباله لأعضاء فريق "البحرين ميريدا" للدراجات الهوائية الأمر الذي يؤكد حرص جلالته على دعم المبادرات الرياضية التي تهتم بشكل كبير في الترويج لمملكة البحرين، مشيرا سموه الى أن عاهل البلاد يعتبر الداعم الأكبر والابرز للفريق منذ اللحظة الأولى للإعلان عن تشكيله بالإضافة الى أن دعم واهتمام جلالة الملك سيكون له الأثر الكبير في تحقيق الفريق للمراكز المتقدمة في مشاركاته الدولية المقبلة.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد أن مملكة البحرين باتت وبفضل دعم جلالة الملك موطنا للكثير من الرياضات التي تمتلك نسبة مشاهدة ومتابعة عالية في العالم والتي من بينها رياضة الدراجات الهوائية والتي أخذت طريقها في الانتشار بصورة كبيرة في العالم.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد في كلمته إلى أن تشكيل البحرين لفريق الدراجات والمشاركة به في مختلف البطولات العالمية سيسهم بلا شك في تعظيم دور المملكة وإبراز صورة الوطن من خلال الترويج له في أهم المحافل العالمية، مبيناً سموه أن مثل هذا النوع من الرياضات يساهم إلى حد بعيد في تحقيق هذا الهدف السامي، نظراً لتخصيص العديد من وسائل الاعلام العالمية مساحات كبيرة من التغطية الإعلامية وهو ما يعطي الركيزة الأساسية لعملية تسويق البحرين من الناحية الرياضية على مستوى العالم.

وعاهد سمو الشيخ ناصر بن حمد؛ جلالة الملك المفدى بالمضي قدما على نهج جلالته في تحقيق أعلى درجات التسويق والترويج لمملكة البحرين وما حققته من إنجازات كبيرة وإبراز صورتها الحضارية الناصعة في مختلف المجالات مؤكد سموه أن الرياضة باتت من أسرع الأساليب التي يمكن من خلالها الترويج للبحرين باعتبار الألعاب الرياضية تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة ودائما ما تسخر وسائل الاعلام مساحات كبيرة من أجل تغطية الفعاليات الرياضية المختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً