العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

مدرب المنتخب المصري: مباراة تونس كانت امتحانا قويا

 قال المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر إن مواجهة المنتخب التونسي وديا كانت بمثابة امتحان قوي للمنتخبين، قبل خوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 في الغابون.

وفاز الفراعنة على نسور قرطاج بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الاحد (8 يناير/ كانون الثاني 2017).

وأكد المدير الفني للفراعنة، في المؤتمر الصحافي، عقب نهاية اللقاء أن المنتخب التونسي قوي للغاية، والمواجهة معه كانت مفيدة للفريقين، وكشفت العديد من الأمور السلبية قبل المعترك الأفريقي، التي يجب علاجها سريعا خلال الايام المتبقية.

وأضاف كوبر "خضنا المباراة ببعض العناصر غير الأساسية من أجل تجربتهم، بجانب الاطمئنان على جاهزية الركائز الاساسية دون ارهاقهم، وهذا هو الهدف من المباريات الودية".

وأشار الأرجنتيني إلى أن رضا الجماهير بالمستوى أمر صعب للغاية، ولكن ما تحقق خلال ودية اليوم الأحد أمام نسور قرطاج نتيجة جيدة.

وتابع مدرب الفراعنة: "أعلم أن الجماهير غير راضية عن المستوى، ولكنني أؤكد أن المستوى يتطور في كل مباراة، ويصبح أفضل خاصة، بعدما انسجمت الوجوه الجديدة بشكل جيد مع الفريق، على رغم ضيق الوقت".

وفي سياق متصل، كشف أسامة نبيه، المدرب العام للفراعنة، أن الهدف من المباراة الودية أمام تونس هو الاطمئنان على بعض اللاعبين في الفريق، قبل السفر إلى الجابون لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال المدرب العام للمنتخب المصري، في تصريحاته، للصحافيين عقب المباراة: "الفوز على تونس كان هاما، قبل السفر إلى الجابون، وهناك أخطاء وسلبيات ظهرت بالطبع، وهو ما سنعمل على تصحيحه خلال الأيام القادمة".

وتابع نبيه: "الجهاز الفني راض عن أداء اللاعبين، الذي خاضوا المباراة اليوم، وكنا في حاجة إلى مشاهدة بعض اللاعبين بشكل معين، وكنا نتمنى أن نمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين في اللقاء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً