العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ

«البلديات» تدرس إغلاق الحدائق 10 مساءً أيام الأسبوع و11 مساءً أيام العطل

استثناء «الكازينو» والمنتزهات المنفصلة عن المناطق السكنية من قرار «الإغلاق»
استثناء «الكازينو» والمنتزهات المنفصلة عن المناطق السكنية من قرار «الإغلاق»

وجه وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الجهاز التنفيذي ببلدية المحرق بالتنسيق مع الوكالة المساعدة للخدمات البلدية المشتركة في الوزارة، للاجتماع مع مجلس بلدي المحرق وبحث إمكانية تطبيق مقترح الأخير بتحديد وقت لإغلاق الحدائق العامة الواقعة في المناطق السكنية.

جاء ذلك خلال استعرض المجلس لردود الوزير على قراراته وتوصياته خلال جلسته الاعتيادية الثامنة من دور الانعقاد الثالث للدورة البلدية الرابعة، امس الأحد (8 يناير/ كانون الثاني2017).

وكان المجلس قد رفع توصية بأن تغلق الحدائق الواقعة في المناطق السكنية عند الساعة 10 مساء خلال أيام الأسبوع، على أن يتم إغلاقها في تمام الساعة 11 مساء خلال العطلة الاسبوعية والإجازات الرسمية، مع استثناء حديقة الكازينو؛ نظراً لموقعها الحيوي وباقي المنتزهات العامة والمنفصلة عن المناطق السكنية».

العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:31 ص

      موظفي تمكين يستلمون 278 دينار راتب شهري طول ال 8 سنوات بحجة مسمى متدرب تمكين وليس موظف مؤقت دون كلل او ملل وجميعهم ممن يحمل بكالوريوس محاسبة..فهل هذا ورغم وجود شواغر سابقا وحاليا الا ان البلديات اكتفت بتوظيف غيرهم بحجة الخبرة وبحجة ان الشهادات لاتتطابق مع الوظائف عالرغم من ان الموظفين الجدد ممن يحملون الشهادة الثانوية وحتى الاعدادية وقلة منهم ممن يحملون البكالوريوس وذلك وقت توظيفهم وتنقصهم الخبرة وللأسف فكثير منهم(الجدد) ممن يجعل مكاتب العمل وكانها مجالس للضيافةالعمل مليئة بالمأكولات والمشموم

    • زائر 3 | 3:24 ص

      شنو يعني كل مشكلة حلها بمشكلة؟ هذا العلم الحديث يعني؟ شارع وصكوه ومحل وبندوه ويش صاير؟ خل حارس مع دفتر مخالفات رسمي اي ازعاج يسمح له بأخذ هوية الفاعل وتسجيل بيانات ضده ويغرم 100 دينار تكون في ميزانية صيانة الحديقة ودورات المياه ومنها تأديب اصحاب المشاكل ومنع المراهقين من استغلال مواقف الحدائق وجعلها مرتع لهم وانتهت المشكلة

    • زائر 2 | 2:57 ص

      خل يوظفون حراس عدل اول ويفعلون الرقابة على الحدائق بعدين يحددون أوقات، الحدائق صارت مرتع للصايعين يسهرون فيها لا سيما المجاورة البيوت ومثال عليها حديقة العكر الغربي روحو شوفوها شلون مكسرة ومحروقة والمراهقين معتبرينها بيت باقي بس ينامون فيها.

    • زائر 1 | 12:04 ص

      رحم الله والديكم
      نتمنى تطبيق وقت الاغلاق بشكل سريع
      عندنا ناس مزعجين و ما يحترمون أهل البلد

اقرأ ايضاً