العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ

انطلاق التصفيات التأهيلية لغرب آسيا والعربية للبلياردو والسنوكر


الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

تشهد صالة الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر نشاطاً محموماً هذه الأيام بإقامة التصفيات المؤهلة للبطولة العربية وبطولة غرب آسيا التي ستقام في العاصمة الأردنية (عمان) خلال فبراير/ شباط المقبل.

وتقام المنافسات التي انطلقت مطلع الأسبوع الجاري في لعبتي البلياردو والسنوكر، بهدف ضم اللاعبين المتأهلين للمنتخب الوطني المشارك في بطولة غرب آسيا والبطولة العربية، وتقام الأولى في الفترة من 11 إلى 17 فبراير، فيما تقام الأخيرة بعدها مباشرة من 17 إلى 22 فبراير.

وذكر أمين السر في الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر، إحسان مرتضى حاجي إن المنافسات في التصفيات انحصرت على خمس بطاقات: 2 سنوكر، 2 بليارد، 1 سنوكر فوق الأربعين سنة، موضحا أن اللاعب خليل ابراهيم تأهل تلقائيا لتمثيل فئة الناشئين.

وأوضح حاجي أن أربعة لاعبين تأهلوا للعب الأدوار النهائية في تصفيات البلياردو وهم فهد خلف الجصاص وعلي محمد عباس وعبدالله عيسى وحسين الخياط، وسيتأهل منهم الأول والثاني للمشاركة في البطولة العربية وغرب آسيا.

مشيرا إلى أن تصفيات لعبة السنوكر ما زالت في بدايتها إذ تم توزيع اللاعبين على مجموعتين، تضم الأولى، حبيب صباح، إياد الأنصاري، صادق عبدالغني، يونس صقر، طلال جاسم، أما المجموعة الثانية تضم وائل القاسمي، حسين محمود، نواف الأمير، ماجد ضيف، منصور، ونادر الدوسري.

أما في التصفيات المؤهلة لتمثيل المنتخب في فئة فوق 40 سنة، فقد أوضح حاجي أنه تم تقسيم اللاعبين المشاركين على مجموعتين، الأولى تضم: علي العالي، عبالمنعم الشويخ، اسحاق عبالخالق، والثانية تضم كلا من: هشام الصقر، عادل الأنصاري، حسن عبدالله.

وتمنى حاجي التوفيق للاعبينا في التصفيات المؤهلة لهذه البطولتين اللتين الإقليمية والعربية، مؤكداً على دعم مجلس إدارة الاتحاد للاعبين وتوفيره الأجواء المناسبة للإعداد الجيد بهدف الظهور بشكل متميز على المستوى الخارجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً