العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ

"مجلس العاصمة" يطلق حملة "عاصمتي أجمل"

تتضمن مسابقات ومعلومات بيئية وبلدية

الزنج - مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس أمانة العاصمة مها آل شهاب أن المجلس سيطلق يوم غدٍ الثلثاء (10 يناير/ كانون الثاني 2017) حملة "عاصمتي أجمل" على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمجلس.

وأشارت آل شهاب إلى أنه سبق للجنة العلاقات العامة أن رفعت المقترح للمجلس انطلاقاً من أهمية مواقع التّواصل الاجتماعيّ التي تقرّب وجهات النّظر، وتعتبر وسيلةً لتبادل الأفكار والمعلومات والمعارف، وتنمية المهارات والأفكار الإبداعيّة، ممّا يؤدّي إلى تنمية المجتمعات وتطوّرها، ويأتي مقترح تدشين الحملة بهدف التعامل مع القضايا البيئية والمخالفات وفق اختصاصات مجلس أمانة العاصمة التي أوضحها قانون البلديات.

وقالت: "ستتضمن الحملة معلومات عن حدائق العاصمة من حيث الموقع والمساحة، إضافة إلى معلومات عن المشاريع البلدية التي تهم المواطنين والمقيمين. وسنحرص على إشراك المتابعين معنا في هذه الحملة إيماناً بأن النجاح في العمل البلدي لا يتحقق إلا من خلال الشراكة المجتمعية وتبادل الآراء ووجهات النظر".

وتابعت "سيكون ضمن الحملة مسابقات بيئية وتوعية مثل مسابقات لأجمل الرسومات للأطفال، ومسابقات لأجمل صورة، ومسابقة لأفضل فيديو أو مشهد تمثيلي معبر عن الأفكار التي سيعلن عنها في حينها وسيمنح الفائزون والمشاركون جوائز قيمة، إضافة إلى فرصة نشر الصور والفيديوهات في مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمجلس أمانة العاصمة". داعية الأهالي والمقيمين إلى المشاركة والتفاعل مع هذه الحملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً