العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ

عاجل... بالفيديو... كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2016

1449 2:49 م

بالفيديو... الماليزي صبري أول لاعب أسيوي يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف

توج الماليزي محمد فايز صبري اليوم الاثنين بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم لعام 2016 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وذلك عن هدفه لفريق بينانج في مرمى باهانج في المباراة التي فاز فيها فريقه 4/1 في منافسات الدوري الماليزي.

وتسلم صبري الجائزة اليوم خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية.

وأصبح صبري أول لاعب أسيوي يصل للقائمة النهائية للمرشحين قبل أن يصبح أيضا أول لاعب أسيوي يفوز بالجائزة.

وللمرة الأولى منذ بدء تقديم جائزة "بوكاش" خلت القائمة النهائية للمتنافسين على الجائزة من اللاعبين الكبار أو المحترفين في أوروبا.

وتقوق صبري في المنافسة على الجائزة على اللاعب مارلون نجم فريق كورينثيانز البرازيلي عن هدفه في مرمى كوبريسال التشيلي في المباراة التي فاز فيها فريقه 3/ صفر ضمن منافسات كأس ليبرتادوريس واللاعبة الفنزويلية دانيوسكا رودريجيز عن هدفها لمنتخب بلادها في مرمى منتخب باراغواي في المباراة التي فاز فيها المنتخب الفنزويلي 1/ صفر في بطولة أمم أميركا الجنوبية للناشئات (تحت 17 عاما).

1445 2:45 م

رونالدو في قمة السعادة بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

أعرب نجم ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته البالغة بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016.

وقال رونالدو لحظة تسلمه الجائزة للمرة الرابعة في تاريخه خلال حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين في زيوريخ "انا سعيد جدا واريد ان اشكر رفاقي في ريال مدريد والمنتخب البرتغالي".

وأضاف رونالدو "اتقدم بالشكر إلى عائلتي وابني واصدقائي2016.. كانت افضل موسم في حياتي".

وأوضح "مررت بفترات صعبة ولكن تناسيت كل شيء لحظة الفوز بلقب يورو 2016 ولم اكن احلم بالفوز بهذه البطولة.. لقد كان موسم رائع على المستوى الجماعي والفردي".

1441 2:41 م

رونالدو يعادل ميسي في صراع الجوائز الكبيرة

عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيد منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي من الجوائز الكبيرة بتتويجه اليوم الاثنين بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016 باستفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وتفوق رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني على ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الأسباني في المنافسة على الجائزة.

1329 1:29 م

رانييري أفضل مدرب في 2016

نال الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم المكافأة المناسبة لمسيرته الرائعة في العام المنقضي مع فريقه وتوج اليوم الاثنين بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2016 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتسلم رانييري الجائزة اليوم خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوق رانييري على الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد والبرتغالي فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي.

1317 1:17 م

الألمانية نايد أفضل مدربة لكرة القدم النسائية في 2016


أحرزت الألمانية سيلفيا نايد المدير الفني للمنتخب الألماني اليوم الاثنين جائزة أفضل مدرب لكرة القدم النسائية في العالم لعام 2016 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتسلمت نايد الجائزة اليوم خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوقت نايد على جيل إيليس التي قادت المنتخب الأمريكي للفوز بكأس العالم للسيدات في كندا منتصف العام 2015 والتي فازت بالجائزة في العام الماضي كما تفوقت على السويدية بيا سوندهاج مدربة المنتخب السويدي.

1301 1:01 م

جماهير ليفربول ودورتموند الأفضل في 2016

توجت جماهير ليفربول الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني اليوم الاثنين بجائزة أفضل جماهير لعام 2016 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأعلن عن الجائزة اليوم خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوقت جماهير ليفربول الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني سويا لترديدهم أغنية "لن تسير وحيدا" قبل مباراتهما في مسابقة الدوري الأوروبي على استاد "آنفيلد" في ليفربول على جماهير فريق أدو دن هاج الهولندي الذي قدموا هدايا إلى الأطفال الذين يشجعون فريق فينورد المنافس وجماهير أيسلندا على تحيتهم الملهمة للاعبي منتخب بلادهم خلال يورو 2016 بفرنسا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً