العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ

كاساتكينا تحقق أبرز انتصار في مسيرتها على حساب كيربر ببطولة سيدني للتنس

سيدني (أستراليا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

حققت لاعبة التنس الروسية داريا كاساتكينا أبرز انتصار في مسيرتها إذ تغلبت على النجمة الألمانية أنجليك كيربر المصنفة الأولى على العالم 7-6 (7-5) و6-2 اليوم الثلثاء (10 يناير/ كانون الثاني 2017) في الدور الثاني من بطولة سيدني الأسترالية للتنس.

وتقدمت كاساتكينا خطوة جيدة في التصنيف العالمي من خلال أول موسم كامل لها على مستوى البطولات التابعة لرابطة لاعبات التنس المحترفات، في العام الماضي، وقد بدأت الموسم الجديد على أمل البناء على سجل نتائجها أمام أبرز نجمات اللعبة.

أما كيربر، فقد جاءت هزيمتها في مباراة اليوم بمثابة صدمة قوية تضاعف الضغوط عليها قبل بدء مشوار الدفاع عن لقب أستراليا المفتوحة، أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الجديد، والتي تنطلق منافساتها الأسبوع المقبل.

وتعد الهزيمة هي الثانية مقابل انتصار واحد في الموسم الجديد لكيربر، التي توجت خلال الموسم الماضي بلقبين في بطولات غراند سلام، إذ خرجت مبكرا أيضا من بطولة برزبين في الأسبوع الماضي.

واحتاجت الروسية الشابة كاستكينا، المصنفة 26 على العالم والمتوجة في العام 2014 بلقب فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) لفئة الناشئات، إلى 90 دقيقة للتغلب على كيربر وسط طقس حار.

وكانت مباراة اليوم هي الأولى لكيربر في البطولة إذ جنبتها القرعة خوض منافسات الدور الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً