العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس الوزراء مستقبلاً القائد العام: البحرين بقيادة العاهل خرجت منتصرة من كل أزمةٍ وتحدٍّ مرت به

سمو رئيس الوزراء ملتقياً القائد العام لقوة دفاع‎ البحرين
سمو رئيس الوزراء ملتقياً القائد العام لقوة دفاع‎ البحرين

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى لقائه بالقائد العام لقوة دفاع البحرين، أن البحرين في ظل قيادة جلالة الملك وعزم وحزم الحكومة، تنعم بأمن وأمان وا ستقرار، وجهودنا منصبة نحو العمل الدؤوب لرفعة وطننا والحفاظ على منجزاتنا ومكتسباتنا.

وقال سموه: «إن هناك من يحاول استنزاف دول المنطقة في عروبتها ومواردها بمختلف الطرق والأساليب، إلا أن تماسكنا وتحالفنا يبقى الحائل للحفاظ على مكتسباتنا والحيلولة دون التدخل في شئوننا، فاليوم نحن أشد تآزراً وأوثق تعاوناً مع الدول الشقيقة في منظومة مجلس التعاون».

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر سموه بالرفاع، صباح أمس الثلثاء (10 يناير/ كانون الثاني 2017)، القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن البحرين بقيادة جلالة العاهل خرجت منتصرة من كل أزمة وتحدٍ مرت به وأنها مستعدة دائماً للظروف والمستجدات بثقة أكبر.

وقال سموه: «إن مملكة البحرين يدها ممدودة دائماً نحو التعاون ونجحت بسبب سياساتها المتوازنة أن تحتفظ بعلاقات وطيدة ووثيقة مع دول العالم المختلفة وأنها حققت منجزات وإنجازات كثيرة وواعدة بسبب التلاحم والترابط والوعي المسئول لشعبها وستظل دائماً بإذن الله واحة تنعم بالاستقرار والسلام».

وأضاف سموه أن «قوة دفاع البحرين تعد نموذجاً في الوطنية والعطاء المخلص والحصن الأمين للوطن»، معرباً سموه عن بالغ الفخر والاعتزاز بما تقوم به قوة دفاع البحرين وكافة منتسبيها من أجل مملكة البحرين والحفاظ على أمنها وسيادتها وسلامة أراضيها.

من جهته، أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بما حققته مملكة البحرين من نهضة وتقدم في ظل رئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للحكومة، مشيراً إلى أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد بنى دولة، وأن ما حققه سموه من إنجازات يسجلها ويسطرها تاريخ البحرين الحديث. وقدم القائد العام لقوة دفاع البحرين تهانيه إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه مؤخراً.

العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً