العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

ابنة الجيراني: متفائلون بجهود رجال الأمن لتخليص والدي من أيدي خاطفيه

قالت ابنة القاضي المختطف الشيخ محمد الجيراني إنها جاءت من الولايات المتحدة الأميركية لكي ترى والدها، وستعود إلى جامعتها لإكمال دراستها من دون أن تراه، حسب ما نقلته صحيفة "الرياض" السعودية اليوم الاربعاء (11 يناير/ كانون الثاني 2017).

وطالبت ابنته الخاطفين بإطلاق سراح أبيها ليعود إلى أهله، مشيرة إلى أن الأسرة تعيش مأساة حقيقية على الصعيد العاطفي، نظراً لعدم وجود الأب الذي كان يمثل لها الداعم الحنون كأي أب مخلص لأسرته.

وأردفت ابنة الجيراني: الأمل موجود ونحن نتوكل على الله سبحانه وتعالى ثم على جهود رجال الأمن الذين نأمل أن يتمكنوا من إعادته سالماً وتخليصه من أيدي خاطفيه، ونحن لا نفقد الأمل بل الأمل موجود ونسأل الله التوفيق لرجال أمننا.

وتحدثت عن معاناة أسرتها، حيث قالت وللمرة الأولى طفلته التي لم تتجاوز أربع سنوات "أريد أبي.. أين هو؟"، فيما تلح بشكل مستمر ابنته ذات السبعة أعوام على والدتها مستفسرة عن أبيها وسبب غيابه كل هذه الفترة عنهم.

وأفادت أسرة القاضي المختطف أن حياة الأطفال أصبحت من الناحية الإنسانية منهارة نظراً لعدم وجود أبيهم في المنزل قرابة الشهر، إذ لا يرغب أحد من العائلة إخبارهم عن تفاصيل اختطاف أبيهم.

وكانت تحقيقات الجهات الأمنية المعمقة قد قادت في قضية اختفاء الشيخ الجيراني إلى نتائج مهمة أدت إلى القبض على ثلاثة أشخاص شاركوا في تلك الجريمة النكراء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً