العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... فرحة مورينهو بهدف فيلاني تثير السخرية في تويتر

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفل مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينهو بجنون بعد تمكن البلجيكي مروان فيلايني من تسجيل الهدف الثاني بمرمى هال سيتي في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية حيث تمكن المغربي الأصل من التوقيع على هذا الهدف قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

فيلايني الذي مدحه مورينهو الأسبوع الماضي أخذ مكان ماتا بالدقيقة 79 وتمكن من ترجمة ثقة مدربه بعد تسجيله لهدف قرّب الشياطين الحمر من بلوغ المباراة النهائية بانتظار مباراة الإياب التي سيكون فيها على هال تعويض الهزيمة بهدفين نظيفين خارج الديار.

وكان فيلايني قد تعرض لموجة انتقادات كبيرة بسبب مستواه المتذبذب منذ انتقاله لمانشستر يونايتد ورغم تمكنه من حجز مكان أساسي بداية الموسم إلا أن مورينهو تخلى عنه بالعديد من المباريات وحول دوره للاعب بديل بظل تألق هيريرا بالوسط لكن رغم ذلك لم يمانع المدرب البرتغالي التأكيد مؤخراً على تحسن مستوى فيلايني والإشادة بما قدمه.

ويأتي احتفال فيلايني تعبيراً عن الثقة الكبيرة التي أعطاها له المدرب وخلقها بداخله بعد أن حارب الجميع لأجله وواصل الاعتماد عليه.

وأثار هدف فيلايني واحتفاله مع المدرب الكثير من ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقامت بعض الصفحات بتطبيق شعر اللاعب على وجه مدربه في حين سخر البعض من المدرب مشيراً إلى أن نجم فيرغسون كان فان بيرسي ونجم مورينهو هو فيلايني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا