العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

وزير "العمل" يبحث مع رئيس "أمانة العاصمة" تقديم أفضل الخدمات التنموية لقاطني المنامة

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل حميدان، رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي، أمس الثلثاء (10 يناير/ كانون الثاني 2017) في مكتبه بالوزارة.

وخلال اللقاء تم استعراض الجهود التي يبذلها مجلس أمانة العاصمة في تنمية مجال العمل البلدي والخدمي وعلى وجه الخصوص الاجتماعي منه، بما ينعكس إيجابيّاً على تنمية المجتمع أفراداً ومؤسسات، ودور المجلس في إدارة وتطوير الخدمات والمرافق العامة بما يلبي احتياجات المواطنين ويحقق تطلعاتهم بالتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

كما تناول اللقاء بحث تعزيز التعاون سعياً إلى تقديم أفضل الخدمات التنموية للمواطنين  وخاصة ما يتعلق منها بنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العمال، والرقابة على مساكن العمالة الوافدة، إلى جانب توفير خدمات الرعاية والتأهيل الاجتماعي اللازمة للفئات المحتاجة، وتحسين أوضاع الأسر وتمكينها.

وبهذه المناسبة أعرب الخزاعي عن تقديره لمبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومساهمتها في مجال النهوض بالتنمية البشرية بمملكة البحرين، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين لضمان توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بيسر وسهولة في مناطق سكناهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:31 ص

      نبغي حل لٲزمة المواقف في العاصمة سيارات الشركات اكثر من سيارات القاطنين في الٲحياء السكنية ساعة تفتر عشان موقف وفوق هذا الصبح تقوم وتلقى انهم صاكين عليك...

اقرأ ايضاً