العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس مجلس الشورى يستقبل مدير المعهد الجعفري

القضيبية - مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس مجلس الشورى علي الصالح بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (11 يناير/ كانون الثاني 2017) مدير المعهد الديني الجعفري يوسف أحمد جمعة، وعلي حسن أحمد جمعة.

وخلال اللقاء أشاد رئيس مجلس الشورى بدور المعهد في رعاية نخب متميزة من الطلبة المهتمين والراغبين في دراسة العلم الشرعي، متمنيا للمعهد مزيداً من الرقي والتقدم، في ظل منظومة التعليم في المملكة والتي تحظى برعاية واهتمام خاص من لدن القيادة الرشيدة.

من جانبه أكد يوسف جمعة تقديره لما يوليه مجلس الشورى من اهتمام وتشجيع لسير العملية التعليمية في المملكة، متوجهاً لرئيس مجلس الشورى بالشكر والتقدير لحرصه على الاطلاع على المستوى الذي وصل إليه التعليم في مملكة البحرين.

وفي تصريح لـ"الوسط" أفاد مدير المعهد الديني الجعفري يوسف جمعة في حديثه "ان اللقاء كان فرصة طيبة لتسليم رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح نسخة من رسالته الأكاديمية للماجسير، مثنيا على حسن الاستقبال ومشيدا على الجهود الوطنية الخيرة التي يبذلها الصالح ومجلس الشورى، ومستذكرا اسهامات وزارة التربية والتعليم وعلى رأسها الوزير ماجد علي النعيمي في دعم الكفاءات الوطنية وتمكينها، وتسخير كل امكانيات الوزارة من أجل تطوير القطاع التربوي في البحرين، من خلال مشاريع تطويرية أثبتت قدرتها في مواكبة متطلبات جودة التعليم في مملكتنا الغالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً