العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

الحلواجي: جهود اتحاد الكرة أنجحت بطولة الوحدة العمالية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، نظيره في الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين حسن الحلواجي، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وشهد اللقاء حضور الأمين العام المساعد للأنشطة والمشاريع بالاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، سلمان السعد.

وعلى هامش الزيارة التي قام بها الحلواجي، قدم الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمل البحرين هدية تذكارية لأمين عام اتحاد الكرة؛ نظير الجهود التي بذلها اتحاد الكرة في تسهيل استضافة وإقامة بطولة الوحدة العمالية الثامنة لكرة القدم (2016)، والتي احتضنتها الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة بمناسبة العيد الوطني المجيد.

وقال الحلواجي إن التعاون مثل عاملا مهما من عوامل النجاح في تنظيم هذه البطولة العمالية، معربا عن فخره واعتزازه الكبيرين بالشراكة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، والذي قدم كافة التسهيلات لإقامة البطولة.

وأشار إلى أن التعاون مشكور من قبل اتحاد الكرة، معربا عن أمله في استمرار هذا التعاون بين الجانبين، وذلك بالشكل الذي يخدم الأهداف السامية المشتركة.

بدوره، أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، أن باب الاتحاد مفتوح للتعاون مع كافة الأطراف، وذلك ضمن الإطار الذي يخدم المصلحة العامة.

وأشار إلى حرص الاتحاد على تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية من خلال استضافة الأحداث الكروية الخاصة بالجهات الحكومية والنقابية المختلفة.

وقدم إسماعيل جزيل الشكر لأمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين على الزيارة المشكورة التي قام بها، مؤكدا تطلع الاتحاد لمزيد من التعاون البناء مستقبلا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً