العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس "النواب" يعزي الإمارات في استشهاد نخبة من رجالاتها بأفغانستان

عبّر رئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا عن صادق تعازيه ومواساته في استشهاد عدد من رجالات دولة الإمارات العربية المتحدة المخلصين إثر التفجير الإرهابي الذي تعرضوا له بمحافظة قندهار في أفغانستان وهم يؤدون واجبهم الإنساني في مساعدة الشعب الأفغاني وتأمين مقومات الحياة التي ينشدونها.

وقال إن شعب الإمارات الوفي قدم من التضحيات الجليلة في سبيل الحفاظ على وحدة أرضه وشعبه وتعزيز مقومات الأمن والاستقرار في خليجنا العربي، والحفاظ على أمن ووحدة الشعوب العربية وصون كرامة الإنسان، وأن هذا الحادث الجلل الذي أثر في نفوسنا جميعاً لن يزيد دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً إلا إصراراً في مواصلة مسيرتها التنموية.

وأكد أن المجلس النيابي يدعم كافة الخطوات والإجراءات التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة في سبيل الحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة شعبها، مضيفاً أن اجتثاث آفة الإرهاب من العالم تتطلب تظافر الجهود الدولية من أجل القضاء عليها ومنع انتشارها ووصولها إلى دولنا الآمنة.

وتمنى من المولى عزّ وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وأن يسكنهم الفردوس الأعلى، وأن يلهم ذويهم والشعب الإماراتي الصبر والسلوان وأن يمنّ على المصابين من جراء هذا التفجير الإرهابي الشفاء العاجل.

وبعث الملا برقية تعزية ومواساة إلى رئيس المجلسِ الوطنيِ الاتحاديِ بدولة الإمارات العربية المتحدة أمل عبدالله القبيسي، ضمنها تعازيه ومواساته للشعب الإماراتي إثر استشهاد عدد من رجالاته، كما بعث برقية مماثلة إلى سفير دولة الإمارات العربية لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً