العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

أديبايور يؤكد أن المنتخب التوغولي لن يكون ضيف شرف في البطولة الافريقية

أكد إيمانيول أديبايور نجم هجوم المنتخب التوغولي لكرة القدم أن فريقه لن يكون ضيف شرف في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين التي تستضيفها الجابون من 14 يناير الحالي إلى الخامس من فبراير المقبل.

وقال أديبايور (32 عاما)، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية على موقعها بالانترنت اليوم الأربعاء: "لن نشارك في البطولة لمجرد استكمال عدد المنتخبات المتأهلة".

وأوضح اللاعب الشهير، الذي لا يرتبط بعقد مع أي ناد منذ ستة شهور، إن المنتخب التوجولي سيبذل كل ما بوسعه من أجل اجتياز الدور الأول للبطولة.

ويدرك أديبايور ، الذي لعب في الماضي لفريق ميتز وموناكو الفرنسيين وأرسنال ومانشستر سيتي وتوتنهام وكريستال بالاس في إنجلترا وريال مدريد الإسباني، الصعوبات التي تنتظر صقور توجو في البطولة الأفريقية خاصة مع صعوبة المجموعة التي يخوضها الفريق بالدور الأول.

ويخوض المنتخب التوجولي فعاليات الدور الأول ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخبات كوت ديفوار حامل اللقب والكونغو الديمقراطية والمغرب اللذين سبق لهما الفوز باللقب.

ورغم هذا، أعرب اللاعب عن طموحه وطموح الفريق والرغبة في العبور للدور الثاني. وقال: "نحتاج لبعض الحظ. أهم شيء هو اجتياز الدور الأول للبطولة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً