العدد 5241 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

باييه يريد الرحيل عن وست هام

أعلم لاعب الوسط الدولي الفرنسي ديميتري باييه إدارة فريقه وست هام يونايتد الانجليزي لكرة القدم بانه يرغب بالرحيل، بحسب ما كشف مدربه الكرواتي سلافن بيليتش اليوم الخميس (12 يناير/ كانون الثاني 2017).

ويدافع باييه (29 عاما) عن ألوان وست هام منذ العام 2015 بعدما انتقل اليه من مرسيليا مقابل مبلغ قدر بـ10.7 ملايين جنيه استرليني (13.1 مليون دولار)، وقدم اداء جيدا في موسمه الاول مع النادي اللندني بتسجيله 12 هدفا مع 12 تمريرة حاسمة.

الا ان تقهقر وست هام في المركز الثالث عشر بعد مرور 20 مرحلة على الدوري الممتاز، دفع لاعب الوسط الدولي الى التقدم بطلب الرحيل وسط تقارير تتحدث عن رغبته بالعودة الى مرسيليا.

واكد بيليتش في مؤتمر صحافي رغبة اللاعب بالرحيل، قائلا "قلنا باننا لا نريد بيع أفضل لاعبينا، الا ان ديميتري باييه لا يريد اللعب معنا. سنبيعه".

واستبعد باييه عن تمارين وست هام ولن يشارك مع الفريق في مباراة السبت ضد الجار كريستال بالاس في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

ويُعتقد بان باييه يشكل أحد الاهداف الاساسية لمدرب مرسيليا الجديد رودي غارسيا الذي سبق له الاشراف على اللاعب بين 2011 و2013 عندما كانا معا في ليل.

وسيشكل رحيل باييه عن وست هام ضربة قاسية للنادي اللندني بعدما شق طريقه الى قلوب المشجعين وأصبح من اللاعبين المفضلين لديهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً