العدد 5241 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... المنتخب السلوفيني يلقن نظيره الأنغولي درسا قاسيا في مونديال اليد

لقن المنتخب السلوفيني لكرة اليد نظيره الأنجولي درسا قاسيا وتغلب عليه 42/25 اليوم الخميس في افتتاح مباريات الفريقين بالدور الأول لبطولة العالم للرجال والمقمة حاليا بفرنسا.

وحسم المنتخب السلوفيني المباراة بشكل كبير في شوطها الأول حيث أظهر تفوقه الواضح على منافسه الأنجولي وأنهى الشوط الأول لصالحه 21/13.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب السلوفيني تفوقه ووسع الفارق تدريجيا حتى حسم المباراة بهذه النتيجة الكبيرة.

واستهل المنتخب الأنجولي المباراة بأداء سريع وحماسي وكان ندا قويا للمنتخب السلوفيني بل إنه تقدم على منافسه السلوفيني 4/2 في الدقائق الأولى قبل أن يستعيد ممثل أوروبا اتزانه ويسجل ثلاثة أهداف متتالية ليتقدم 5/4.

وكشر المنتخب السلوفيني عن أنيابه وبدأ في توسيع الفارق تدريجيا بفضل فارق الخبرة والمستوى الخططي والفني والتركيز في أداء المهام الدفاعية والهجومية حتى أنهى الفريق الشوط الأول لصالحه 21/13.

وفي الشوط الثاني ، لم يختلف الحال كثيرا حيث واصل المنتخب السلوفيني تفوقه ووسع الفارق تدريجيا مع فشل انتفاضة المنتخب الأنجولي أكثر من مرة لينهي المنتخب السلوفيني المباراة لصالحه بفارق 17 هدفا.

وبهذا، تصدر المنتخب السلوفيني المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة التي يخوضها للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه فيما يخوض المنتخب الأنجولي البطولة للمرة الثالثة فقط في تاريخه بعدما غاب عن المونديال منذ 2007.

وكان بورات ماكوفسيك وجاسبر مارجوتش أفضل المسجلين في المباراة حيث أحرز كل منهما ثمانية أهداف لمنتخب سلوفينيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا