العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد علي حمّاد، والد كل من: محمد، عبدالأمير، وعبدالكريم. تقبل التعازي للرجال بمأتم رأس الرمان، وللنساء بمأتم المعلمة فاطمة «العزية العودة» بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم منصور أحمد القاضي، والد: أحمد، من منطقة البلاد القديم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالباري أحمد عبدالغفار. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع الزامل بـ «الحد»، وللنساء في صالة عبدالعزيز العمر في عراد، بالقرب من جامع أم المؤمنين خديجة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد أحمد خليجي. تقبل التعازي بدءاً من اليوم (الجمعة) للرجال بمأتم الإمام الرضا (ع) بمنطقة طشان، وللنساء بالمأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت الى رحمة الله تعالى يسرية عبدالمعطي دحروج، حرم محمد سالم الطهمازي، ووالدة كل من خالد، سالم، هالة، ضياء، أمل، عليات ومنار. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في منزل رقم: 1042، طريق 1231، مجمع 212 المحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب سيدأحمد سيدعيسى سيدأحمد، من منطقة توبلي، والد كل من: سيدعيسى، وسيدحسين، وأخ كل من: سيدفيصل، وسيدمصطفى. تقبل التعازي للرجال بمأتم توبلي الشرقي، وللنساء بعريش المأتم.

«إنَّا لِلهِ وإنَّا إِليهِ راجعون»

العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:12 ص

      انتقل إلى رحمت الله الحاج محمد مهدي عياد "أبو علي" يوم الجمعة الموافق 13/1/2017 - مجالس الرجال في مأتم الإمام الرضا عليه السلام ومجالس النساء بحسينية المحافظة النسائية في قرية باربار

    • زائر 1 | 12:29 ص

      الله يرحمهم

اقرأ ايضاً