العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ

هامبورغ المتعثر واثق من قدرته على تعزيز خط دفاعه

أبدى ينز تود مدير الكرة بنادي هامبورغ المتعثر في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، ثقته في قدرة النادي على تعزيز خط دفاعه بالتعاقد مع لاعبين اثنين آخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وتعاقد هامبورغ، صاحب المركز السادس عشر في البوندسليجا والذي يعود غدا السبت من معسكره التدريبي المقام في دبي لاستئناف مشواره بالبوندسليغا بمواجهة فولفسبورج في 21 يناير الجاري، مع ميرجيم مافاراي من كولون لكن المدير الفني ماركوس جيسدون يرغب في تعزيز الدفاع بالمزيد من العناصر.

وقال تود خلال تواجده في معسكر الفريق بدبي "لا نريد أن نواجه ضغوط. أمامنا فترة عمل صعبة حتى 31 يناير".

وأبدى هامبورغ اهتمامه بكل من كيرجياكوس بابادوبولوس لاعب لايبزج ونيفين سوبوتيتش لاعب بوروسيا دورتموند ، ويسعى لضم واحد منهما على الأقل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويبحث النادي عن البديل لكل من امير سفاهيتش، الذي سمح له النادي بالرحيل، وكليبر الذي عاد إلى بلاده للاعب ضمن صفوف سانتوس البرازيلي.

كذلك يبدو ألين خليلوفيتش في طريقه للرحيل إلى أسبانيا وآرون هانت إلى تركيا.

وتحدث تود عن "أيام مكثفة العمل للغاية" منذ تعيينه في المنصب قبل أيام، كما قال هربرت بروخهاجن الرئيس الجديد للنادي إن البقاء في دوري الدرجة الأولى يأتي على رأس الأولويات، وأضاف "سنصارع لتفادي الهبوط حتى المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة بالدوري".

وتجدر الإشارة إلى أن هامبورج هو الفريق الوحيد الذي لم يهبط إلى دوري الدرجة الثانية منذ انطلاق البوندسليجا في عام 1963.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً