العدد 5243 - الجمعة 13 يناير 2017م الموافق 15 ربيع الثاني 1438هـ

عيسى بن علي يزور المحرق و يشيد بدوره الفاعل في إنجاح فعاليات الاتحاد

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بزيارة تفقدية إلى نادي المحرق التقى من خلالها برئيس مجلس إدارة النادي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، في خطوة يتطلع من خلالها إلى بناء حلقة من التواصل مع الأندية الأعضاء بالاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأكد عيسى بن علي أن المحرق يعد من الأندية الفاعلة بالاتحاد البحريني لكرة السلة على جميع المستويات وفي كل الفئات العمرية، مشيرا إلى أن المحرق ناد تاريخي ممتد إلى سنين عديدة في تاريخ بناء الرياضة البحرينية، وأن هذا الكيان كان وما زال مركزا لإنتاج اللاعبين الأبطال الذي سطروا على مدار تلك السنين اروع الإمكانات الفنية والعطاء للوطن الغالي.

وقال عيسى بن علي إن نادي المحرق أسهم بشكل كبير في تزويد الاتحادات الرياضية المختلفة ومن بينها اتحاد السلة في تزويده بالعديد من الخبرات الإدارية والفنية وباللاعبين الأبطال، وكان النادي جزء لا يتجزأ في مختلف النجاحات على جميع الأصعدة.

ولفت عيسى بن علي إلى أن هذه الزيارات ستتكرر في ظل استراتيجية اتحاد السلة الرامية إلى تعزيز أواصر التعاون والتكاتف مع الأندية الأعضاء، مثمنا سموه جهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المحرق في النهوض بالرياضة البحرينية.

بدوره أعرب أحمد بن علي عن تقديره البالغ لهذه المبادرة الطيبة، مؤكدا أن صاحب نظرة ثاقبة ورؤية حكيمة لتحقيق العديد من التطلعات المستقبلية التي تستحق الدعم والتشجيع من الجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً