العدد 5243 - الجمعة 13 يناير 2017م الموافق 15 ربيع الثاني 1438هـ

ليندسي تقول لجمهورها: عليكم السلام.. فهل اعتنقت الممثلة الأميركية الإسلام حقاً؟

بعد أن مسحت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان جميع الصور بحسابها على إنستغرام وكتابة "عليكم السلام" على حسابها، بدأ المسلمون يكتبون تغريدات تحمل التهاني للممثلة، وكما هو معروف تعني عبارة "عليكم السلام" ردَّ التحية في الإسلام بالعربية، وفقاً لما ذكرته صحيفة "هافنغتون بوست" اليوم السبت (14 يناير/ كانون الثاني 2017).

وقضت لوهان كثيراً من الوقت العام الماضي 2016 في الإمارات العربية المتحدة، خاصة في دبي، كما سافرت إلى تركيا وتطوَّعت للدفاع عن اللاجئين.

بالإضافة لظهورها أيضاً في البرنامج التركي التلفزيوني Habertürk للحديث عن ردِّ الفعل العنيف الذي واجهته في الولايات المتحدة لاعتناقها الإسلام.

كانت لوهان ظهرت من قبل في صورة وهي تحمل نسخة من القرأن الكريم.

وقالت لوهان "لقد علقوني على الصليب لهذا الأمر في أميركا، وجعلوني أبدو مثل الشيطان. كنت إنسانة سيئة لمجرد حملي هذا القرآن".

وتضيف، إنها صادقت الكثير من الأصدقاء من السعوديين عندما انتقلت إلى لندن، وأحدهم أعطاها القرآن الذي التُقطت لها صورة وهي تحمله.

قائلةً "كنت سعيدة جداً لمغادرتي أميركا والعودة إلى لندن بعد ذلك؛ لأنني شعرت بعدم الأمان في بلدي"، وتابعت: "إن كان الإسلام شيئاً أريد التعرف عليه، فهذه إرادتي الخاصة".

كما ظهرت مرتدية غطاء الرأس الإسلامي وذلك خلال زيارتها لتركيا.

ويتحدث المسلمون على تويتر بفخر عن استكشاف لوهان للإسلام، ورحب الكثير علناً، وربما قبل الأوان بدخولها للإسلام بتعبيرات مثل الحمد لله، وسبحان الله، وما شاء الله، وتنبأ أحد المستخدمين أن لوهان ستعتنق الإسلام قبيل تنصيب الرئيس المنتخب دونالد ترامب.

تقول إحدى التغريدات : ليندسي لوهان مسلمة؟ يا إلهي سبحان الله، يهدي الله من يشاء. مرحباً بإسلامك أختي.

حذفت ليندسي لوهان جميع صورها بعد تحولها للإسلام، مع كتابة "عليكم السلام" على حسابها على إنستغرام. بارككِ الله.

ليندسي لوهان ستعتنق الإسلام بحلول موعد تنصيب ترامب.

وإن اعتنقت ليندسي لوهان الإسلام في النهاية لن تكون أول شخصية مشهورة تفعل ذلك، إذ اعتنق الإسلام كل من كات ستيفنز (يوسف إسلام)، ومايك تايسون، وآيس كاب، ومحمد علي، في أوج حياتهم المهنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:29 ص

      يمكن هذي تفهم الاسلام احسن من ناس واجد يتشدقون بانهم مسلمين والاسلام بريئ منهم

    • زائر 3 | 11:04 م

      يعني اي واحد يقول وعليكم السلام صار مسلم،، عندنا ناس تصلي وتصوم و تقول عليكم السلام وما فيهم ذرة من الاسلام والحب والتسامح للأخرين، بس دعاية وديكور

    • زائر 1 | 4:58 م

      اهلا بك في الدين الصحيح الكامل ,

    • زائر 4 زائر 1 | 3:29 ص

      الله يثبت قلبهاعلى دينهاأبدا أبدا

اقرأ ايضاً