العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

صحيفة تنشر محضر إفادة كارداشيان للشرطة الفرنسية بعد عملية السرقة


نشرت صحيفة "لو جورنال دو ديمانش" مقتطفات من إفادة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان إلى الشرطة الفرنسية على إثر تعرضها لعملية سرقة كبيرة في باريس في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

واستمر الاستجواب ساعة ليل 2-3 أكتوبر بعد الاعتداء الذي حصل في دارة فندقية فخمة في باريس إلى حيث اتت كيم كارداشيان لحضور أسبوع الموضة.

وروت للشرطة أن لدى عودتها من عشاء بعد منتصف الليل "سمعت ضجة عند الباب، صوت خطى، فصرخت لمعرفة من هنا فلم اتلق أي جواب. اتصلت عند الساعة 02:56 بحارسي الشخصي (الذي كان غائباً). ورأيت عبر الباب الجرار شخصين ورجل الاستقبال الذي كان مقيداً".

واوضحت نجمة تلفزيون الواقع البالغة 36 عاماً "كان الرجلان ملثمان أحدهما يضع قناع تزلج والثاني قبعة وسترة كتب عليها (شرطة)... طلب مني بلكنة فرنسية قوية أن أعطيه خاتمي. وكان على الطاولة إلى جانب السرير وتبلغ قيمته اربعة ملايين دولار... قلت له لا اعرف فاخرج سلاحاً، فوجهته إلى الخاتم. ووجه السلاح إلي. واخذ الخاتم وكان يضع قفازين. وسألني عن مكان تواجد المجوهرات والمال".

وكانت كارداشيان فضلت عدم الكلام عن تفاصيل السرقة. واضافت "أوثقاني بكابلات بلاستيكية وبشريط لاصق على يدي ومن ثم وضعوا شريطاً لاصقا على فمي ورجلي. ونقلاني الى حمامي وبالتحديد في المغطس".

وسرق اللصوص خاتما وصندوقا يحوي حلى بقيمة اجمالية قدرها تسعة ملايين يورو وهي اكبر عملية سرقة مجوهرات يتعرض لها فرد في فرنسا منذ اكثر من عشرين عاما.

ووجهت التهمة إلى ستة مشتبه فيهم من بينهم قائد المجموعة المفترض واودعوا السجن يوم الجمعة الماضي ليصل إلى عشرة عدد المشتبه فيهم في هذه القضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً