العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

السفير الماليزي: البحرين تشكل المركز المثالي وبوابة الخليج والعالم العربي للتعليم

المنامة - هيئة جودة التعليم والتدريب 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب جواهر شاهين المضحكي، سفير مملكة ماليزيا لدى مملكة البحرين الداتو أحمد شاهيزان عبدالصمد، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلادة لدى المملكة، وذلك يوم الخميس (12 يناير/ كانون الثاني 2017)، بمقر الهيئة بمنطقة السيف.

وخلال اللقاء، أشادت الرئيس التنفيذي بجهود السفير الماليزي في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وخاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات في مجال ضمان الجودة، وأطر المؤهلات، والقطاع التعليمي بشكل عام، مشيرة إلى المشروعات المشتركة بين البلدين في هذا المجال، في ظل مذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة والهيئة الماليزية، والتي تهدف إلى تبادل الخبرات في مجال ضمان الجودة، وإمكانية محاذاة الإطار البحريني للمؤهلات مع الإطار الماليزي للمؤهلات.

من جانبه، شدد السفير على أنَّ مملكة البحرين تشكل المركز المثالي، وبوابة الخليج والعالم العربي للتعليم، مُثمناً كذلك جهود الهيئة في تطوير قطاعي التعليم والتدريب في المملكة، ونهجها الذي تسير عليه في تبادل الخبرات بين البلدين، والتعرف على آخر التطورات في مجال عملها. كما تقدم السفير الماليزي بالشكر إلى الرئيس التنفيذي على حسن الاستقبال والترحيب.

حضر المقابلة المدير العام للإدارة العامة للإطار الوطني للمؤهلات طارق السندي والسكرتيرة الثانية في السفارة الماليزية بالمملكة سيتي فاتحة بنت خير الدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً