العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

اشتداد المنافسة في بطولة «كلينتك وكيو إن» للسنوكر

من منافسات بطولة «كلينتك وكيو إن» للسنوكر
من منافسات بطولة «كلينتك وكيو إن» للسنوكر

اختتم يوم الأربعاء منافسات الدور الأول لبطولة «كلينتك وكيو إن» المفتوحة المقامة في صالة «كيو إن» برعاية شركة كلينتك.

وأسفرت النتائج عن فوز السوبر حبيب صباح على اللاعب بدر بنتيجة 3-0، كمل فاز نادر الدوسري بالنتيجة نفسها على اللاعب ميرزا وفوز حسن الحايكي ويونس الصقر وسيدفيصل وصادق عبدالغني وسيدجواد وحسين العرادي وعادل الغاوي وأنس وزكريا سلمان خلف على كل من خليل ويحى حسن ونادر وهاني الوسطي وسلمان العلوي وجبار حبيب ووليد وعلي عبدالله وإبراهيم وحسين الشاخوري بالنتيجة ذاتها.

كما فاز بطل الخليج 2016 هشام الصقر على رضا العرادي بنتيجة 3-1، وفوز عبدالله عيسى وسلمان باقر وطلال الدوسري وحسين السيسي وركسون وماجد ضيف على كل من حسن بن رجب وحسين الغانم وعلي كبات وحسين الأنصاري ويوسف فاضل بالنتيجة ذاتها.

كما فاز حسين بوبشيت وأحمد خلف وعبدالله العرادي ورائد أحمد وعبدالمنعم الشويخ وفهد خلف وبلال ومحمد غريب وسليم وفاروق وحسن سلمان بالشوط الفاصل 3-2 على كل من إياد الأنصاري وعادل الأنصاري ومحمد جمال وطلال جاسم وخالد أحمد وحسين عبدالله ومحمد الصقر وعبدالله الحايكي وتاج وعلي السعد وحميد الشعلة وأحمد جناحي بذات النتيجة.

كما حقق لاعب المنتخب البحريني للسنوكر يونس الصقر أعلى بريك في الدور الأول بمعدل 60 نقطة.

ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز قيمة، للمركز الأول 1000 دولار، المركز الثاني 400 دولار، المركز الثالث 200 دولار وأعلى معدل في البطولة 150 دولار.

العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً