العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... "البلديات" تدين حرق مبنى بلدية عالي

دعت المواطنين لمراجعة مبنى بلدية البديع ومدينة حمد

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أصدرت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني اليوم الإثنين (16 يناير/ كانون الثاني 2017) بياناً أدانت فيه العمل الإرهابي الذي تعرضت إليه بلدية المنطقة الشمالية، واصفة إياه بأنه عمل جبان يهدف الى زعزعة الأمن وتعريض أرواح المواطنين للخطر.

وأوضح بيان الوزارة أن "مثل هذه السلوكيات مرفوضة شرعاً وعرفاً وقانوناً، ومن شأنها تعطيل مصالح الناس، وهو أمر لا يقبله عاقل ولا يرتضيه حريص على الوطن".

واشار البيان الى أن "مبنى بلدية عالي قد تعرض الى هجوم من قبل مجموعة من الملثمين قرابة الخامسة والنصف صباحاً من يوم الإثنين (اليوم) كما أوضح شهود العيان، واحتجزوا رجال الأمن في المبنى في غرفة الحارس، بينما قامت مجموعة أخرى بإدخال اسطوانات غاز وحرقها داخل المبنى الأمر الذي أحدث أضراراً جسيمة في المبنى والمستندات وتعطيل مصالح الناس والمواطنين".

وأكد البيان أن "الدفاع المدني استطاع السيطرة على الحريق وأن وزارة الداخلية اتخذت إجراءاتها في الموضوع".

وطمأن البيان "المراجعين والمواطنين على أن مصالحهم ومعاملاتهم مصونة، داعياً أصحاب المعاملات الى مراجعة مباني بلدية المنطقة الشمالية في بقية فروعها (مبنى البديع، ومبنى مدينة حمد)، الى حين معالجة الأضرار بعد الانتهاء من التحقيقات".

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عبر حسابها على موقع "تويتر" اليوم الاثنين (16 يناير/ كانون الثاني 2017) أن "الدفاع المدني تمكّن من السيطرة على حريق بمبنى بلدية الشمالية في عالي، والمعلومات الأولية تشير إلى أن الحريق متعمد والجهات المختصة تتخذ اللازم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً