العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

هاليب تودع منافسات أستراليا المفتوحة مبكرا في أولى مفاجآت البطولة

ودعت الرومانية سيمونا هاليب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس من دورها الأول للموسم الثاني على التوالي إذ تغلبت عليها الأميركية شلبي روجرز 6-3 و6-1 اليوم الاثنين (16 يناير/ كانون الثاني 2017) في الساعات الأولى من انطلاق أولى بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى بالموسم الجديد.

وجاء الخروج من الدور الأول بمثابة صدمة مدوية للرومانية هاليب المصنفة الرابعة للبطولة والتي وصلت إلى دور الثمانية بها مرتين من قبل، لتشكل بذلك أولى مفاجآت البطولة التي انطلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وخضعت هاليب (25 عاما) للعلاج بالملعب بعد نهاية المجموعة الأولى لمعاناتها من مشكلات في الركبة اليسرى، ثم استأنفت المباراة التي حسمت خلال 75 دقيقة.

وأضافت روجرز الرومانية هاليب إلى قائمة ضحاياها في الموسم الجديد، والتي تضم أيضا الكندية أوجيني بوشار، التي خسرت أمام اللاعبة الأميركية قبل أسبوعين في بطولة برزبين.

وصعدت الإسبانية جاربين موغوروزا المصنفة السابعة للبطولة إلى الدور الثاني بفوزها على النيوزيلندية مارينا إراكوفيتش 7-5 و6-4.

وقضت الألمانية مونا بارثيل مبكرا على طموحات الأسترالية ديستاني أيافا (16 عاما)، في أولى مشاركاتها ببطولات "غراند سلام"، إذ تغلبت عليها في الدور الأول 6-3 و7-6 (7-4).

كذلك تأهلت مونيكا بويك، لاعبة بويرتو ريكو والتي توجت بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بفوز ساحق على الرومانية باتريسيا ماريا تيج 6-صفر و6-1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً