العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

"بلدي الشمالية" يوقع مذكرات تفاهم تدريبية وتطويرية مع جامعات محلية

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

استمراراً لعملية التطوير والبحوث التي أطلقها مجلس بلدي الشمالية مؤخراً مع عدد من الجامعات المحلية، وقع رئيس المجلس البلدي محمد بوحمود مذكرات تفاهم مع جامعتين من الجامعات المتميزة بمملكة البحرين "كلية البحرين الجامعية وجامعة المملكة" تقضي بالتعاون في مجالات تطويرية في الإعلام والقوانين البلدية.

وكشف بوحمود عن الجهود التي يبذلها المجلس من خلال اللقاءات المستمرة مع الجامعات بمملكة البحرين والتي تهدف لتحسين جودة العمل في مجالات مختلفة بالعمل البلدي منها البلدي والبيئي والخدمي والإعلامي، وخصوصاً أن الجامعات التي التقى فيها المجلس أبدت ترحيباً وتعاوناً كبيراً لأجل التعاون والتنسيق ومد المزيد من الجسور بغية تقديم رؤية أكثر دقة وتقدماً في العمل البلدي.

وأوضح بوحمود أن المجلس وقع مذكرة تفاهم مع كلية البحرين الجامعية مؤخراً تتعلق باستخدامات تطبيقات التواصل الاجتماعي الحديثة والتي شهدت طفرة في المجال الإعلامي في العالم وأخذت في الاستخدام الواسع.

وأضاف "وقعنا أيضاً مذكرة تفاهم مع جامعة المملكة تتعلق بدراسة بقانون البلديات بالدرجة الأولى، بالإضافة لبعض التعاونات الأخرى في المجال نفسه".

وأردف "كما قمنا بالتوقيع على مذكرة تفاهم أخرى مع الجامعة الملكية للبنات تنص على التعاون في مجال دراسة اشتراطات السلامة في الحدائق ودراسة موازنة المجلس البلدي".

ولفت بوحمود لأولى نتائج هذا التعاون المشترك من خلال تقديم الجامعة الخليجية لبرامج وآليات في العمل الإعلامي من خلال تقديم تدريب وتطوير لمهارات موظفي العلاقات العامة والإعلام بما يتماشى مع مختلف وسائل الإعلام، من خلال برنامج تدريبي تحت مسمى "أساليب حديثة في ممارسة العلاقات العامة"، سيشارك فيه عدد من موظفي الإعلام بالمجالس البلدية وأمانة العاصمة والبلديات، لتكون الانطلاقة الأولى والاستثمار العلمي مع الجامعة الخليجية، معرباً عن شكره وتقديره للجامعة على دعمها وتعاونها البناء لتسخير إمكاناتها العلمية في هذا المجال.

وعبر بوحمود عن بالغ التقدير والثناء للجامعات التي سعت وقدمت التسهيلات كافة لأجل تعزيز التعاون والتنسيق مع المجلس، وإن دل على شيء فهو دليل على الحس الوطني العالي والاهتمام الجاد لتطوير حركة البناء والتطوير في شتى مجالات العمل المختلفة لاستمرار دفع عجلة التقدم للتنمية المستدامة لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً