العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

فعالية جديدة من "الحلبة لك" و"تجارب القيادة المثيرة" بحلبة البحرين

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

محبي رياضة السيارات وفعاليات الحلبة على موعد جديد عطلة نهاية الأسبوع بحلبة البحرين الدولية من الخميس حتى السبت الموافق من 19 حتى21 يناير بانطلاق فعاليتي "تجارب القيادة المثيرة" وفعالية "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية.

وسيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات يوم الخميس والجمعة قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الفورمولا وان ليلا وذلك يوم الجمعة أما الخميس فستنطلق الإثارة على مضمار الحلبة الداخلية.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار حلبة الفورمولا وان العالمية التمتع بهذه التجربة من 4 مساء وحتى 11 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره 90 دينار بحريني ليوم كامل و65 دينار بحريني لنصف يوم وذلك عند الحجز المسبق، أما الحجز بنفس اليوم سيكون السعر ليوم كامل هو 105 دينار بحريني ونصف يوم بـ 75 دينار بحريني.

جهز سيارتك ودراجتك النارية وشارك في فعاليات الموسم "الحلبة لك" ليومين كاملين من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية. وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك على المضمار العالمي بـ 35 دينار بحريني لمدة 40 دقيقة.

إلى جانب تجربة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، وتشمل التجربة الراكب بسيارة الكليو لفتين على مضمار الفورمولا وان، وتستغرق التجربة 40 دقيقة وبـ 25 دينار بحريني فقط.

وخلال يوم السبت 21 يناير ستنطلق فعاليات تجارب القيادة المثيرة والتي تبدأ من 8 صباحا وحتى 4 مساء وستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصان، وسيتمكن المشاركين ضمن هذه الفعالية من تجربة القيادة بسيارة رينو كليو للقيام بجولتين تشمل كل منهما 6 لفات على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. وذلك فقط بـ 120 دينار بحريني ولمدة ساعتين و30 دقيقة. 

أيضا سيتمكن الجماهير من تجربة قيادة الراديكال SR1 واختبار قدراتهم وذلك يشمل جولتين على المضمار لكل منها 5 لفات ولمدة ساعتين و30 دقيقة وفقط بـ 140 دينار بحريني.

وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ 35 دينار بحريني لمدة 40 دقيقة، محبي السرعة سيستمتعون حقا بهذه التجربة الفريدة من نوعها.

 

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً