العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

كم تنفق كايت ميدلتون على جمالها؟ الرقم سيفوق توقعاتك؟

تحلمين بأن تحصلي على بشرة نقية كبشرة كايت ميدلتون وعلى يدين ناعمتين كيديها وعلى شعر مفعم بالصحّة كشعرها.

لكن ما يجب أن تعرفيه هو أنّ دوقة كامبرديج تنفق مبالغ طائلة سنوياً على روتين العناية بجمالها، حسبما قالت مجلة "لها". فلكي تظهر جميلة من دون أن تضع الكثير من الماكياج، تستخدم كايت مستحضرات عناية مثل الكريم المرطب وكريم الأساس والبودرة والبلاش وظلال العيون والمسكارا وأحمر وملمّع الشفاه، وتدفع مقابل ذلك 2840 يورو سنوياً.

ولتحصل على بشرة مشرقة ونضرة، تلجأ إلى كريم تسمير ذاتي تبلغ كلفته 2550 يورو.

أما للعناية ببشرة يديها وقدميها وبأظافرهما، فتنفق زوجة الأمير وليام مبلغ 3190 يورو سنوياً. وهي تقصد خبيرة جمال خاصة لهذه الغاية. 

وإذا كنت تلاحظين ابتسامة كايت المشرقة، فاعلمي أنّ هذا يعود إلى أنها تعمل على تبييض أسنانها بكلفة تبلغ 6520 يورو في السنة الواحدة.

كما أنها تجري 3 عمليات تصفيف لشعرها أسبوعياً وتضيف إليها بعض الألوان والقصات. ويصل مجموع ما تنفقه على كل ذلك 16390 يورو.

إذاً، تحتاج كايت ميدلتون إلى مبلغ 31490 يورو سنوياً لكي تحافظ على إطلالاتها المثالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:25 ص

      انزين اني أرطب جسمي بزيوت وبشرته اوكي تمام وجذابة والكل يقول وأسبح بماي بارد واكل فواكه وخضروات وامشي وبس بشرة وجهي يبي ليها العيادات عندي مسامات مفتوحة بس فلوس مافي

    • زائر 2 | 10:25 ص

      ولد البحررين
      والله يعتمد على شكل البنت يعني في بنات لو تصرف ع هالسوالف مليون دينار بالشهر ما تطلع حلوه ذيله من الله سبحانه جميلات وذي حتى لو ما دفعت هالمبالغ بعد حلوه المثل يقول الحلو حلو لو يالس من النوم

اقرأ ايضاً