العدد 5247 - الثلثاء 17 يناير 2017م الموافق 19 ربيع الثاني 1438هـ

الشرطة السعودية: إصابة شخص بطلقات نارية من قبل مطلوبين في العوامية

أعلن العقيد زياد الرقيطي الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية في السعودية قيام شخصين من المطلوبين أمنيا بإطلاق النار على أحد السعوديين في منطقة العوامية، أدت إلى إصابته في الساق والقدم.

وقال الرقيطي، في بيان له اليوم (الاربعاء)، نشرته وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس)، إن " شرطة محافظة القطيف تبلغت من مستشفى القطيف المركزي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء الثلثاء عن إسعاف مواطن عشريني، لم تكشف عن هويته ولا عمله، يسكن بلدة القديح مصاباً بعدة طلقات نارية بالساق والقدم".

وأضاف أن "المجني عليه اشار أثناء استجوابه عن تعرضه لإطلاق النار من قبل شخصين يشتبه بكونهما ممن تم نشر أسمائهم وصورهم على قائمة للمطلوبين وذلك أثناء توجهه لبلدة العوامية لزيارة أحد أقاربه".

وأضاف أن "الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط الجنائي للحادثة ومواصلة البحث والتحري عن المطلوبين".

وهذا هو الحادث الثاني الذي تشهده منطقة القطيف خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية.

وكان العقيد زياد الرقيطي قال في تصريح له في وقت سابق اليوم إن "شرطة محافظة القطيف باشرت بلاغاً امس الثلثاء عن تعرض مواطن يبلغ من العمر (54) عاماً لإطلاق نار من شخصين ملثمين، أثناء تواجده بسيارته الخاصة بالقرب من مدرسة سلمان الفارسي ببلدة القديح، شرق المملكة.

وأوضح الرقيطي، في بيانه ، أن حادث اطلاق النار لم ينتج عنه تعرض الشخص - الذي لم يكشف عن هويته- أو أي من المارة والمتواجدين بالموقع لأي أَذًى باستثناء تضرر سيارته وعدد من السيارات المتوقفة بالموقع من الطلقات النارية التي بلغت 12 طلقة نارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً