العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

الوزير ميرزا يستقبل النائب خليفة الغانم

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه عضو مجلس النواب خليفة الغانم، وذلك لاستعراض عدد من المواضيع المرتبطة بالكهرباء والماء والخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين بالمملكة من خلال هيئة الكهرباء والماء.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير ميرزا بالنائب الغانم، مشيداً بالجهود المخلصة التي يقوم بها في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن وبالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة.

وقام الوزير باطلاع النائب على خطط وبرامج هيئة الكهرباء والماء في المرحلة القادمة وخطط تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة، وكذلك أطلعه على المستجدات في انشاء وحدة الطاقة المستدامة التي تركز على تشجيع الاستثمار في الطاقة المتجددة وتعمل على زيادة كفاءة الطاقة.

ومن جهته، أشاد النائب خليفة الغانم بجهود الوزير والمسئولين في الهيئة في العمل على تحسين جودة الخدمات وتقليل الانقطاعات في فترة الصيف الماضي، مؤكداً خلال اللقاء على أن تعزيز سبل التواصل واللقاءات المتواصلة بين السلطة التنفيذية والتشريعية سيثمر عنها تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها المواطن البحريني، معرباً عن شكره وتقديره للتعاون المستمر الذي يحظى به السادة اعضاء المجلس النيابي من كبار المسئولين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً