العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو والصور...طيران الخليج تحلّق إلى كولومبو

مطار البحرين الدولي - ريم خليفة 

تحديث: 12 مايو 2017

دشّنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم الخميس (19 يناير/ كانون الثاني 2017) خدماتها المرتقبة إلى مطار بندارانايكي الدولي مع خمس رحلات أسبوعية إلى العاصمة السيرلانكية كولومبو.

وعقّب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلّم خلال حفل التدشين الذي أقيم في مطار البحرين الدولي، والذي حضره عدد من مسئولي المطار وممثلي الصحافة المحلية والإقليمية وأعضاء الإدارة التنفيذية بالناقلة؛ عقّب بقوله "يسعدنا تعزيز روابطنا بالقارة الآسيوية بتدشين رحلاتنا المباشرة إلى كولومبو، ونتوقع من أحدث وجهاتنا هذه أن تعزز من شبكة وجهات طيران الخليج؛ وذلك تماشياً مع خطتنا الاستراتيجية لتأمين روابط قوية للأعمال والسياحة لمملكة البحرين والمنطقة، وتأمين احتياجات السفر لعملائنا في الوقت ذاته".

وستسيّر رحلات طيران الخليج الأسبوعية من وإلى كولومبو بحسب الجدولة التالية:

رقم الرحلة

الأيام

وجهة المغادرة

وقت المغادرة*

وجهة الوصول

وقت الوصول*

GF 136

الثلاثاء والأحد

البحرين

1250

كولومبو

2010

GF 137

الثلاثاء والأحد

كولومبو

2110

البحرين

0010+1

GF 138

الأربعاء والخميس والجمعة

البحرين

2010

كولومبو

0330+1

GF 139

الخميس والجمعة والسبت

كولومبو

0430

البحرين

0730

*جميع الأوقات بالتوقيت المحلي

بامتلاكها لإحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط، ومع رحلتين يوميتين أو أكثر لعشر مدن إقليمية؛ تتخذ طيران الخليج موقعاً استراتيجياً لربط عملائها المسافرين من وإلى كولومبو لعدد من الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط وأوروبا عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتخدم شبكة وجهات الناقلة الحالية 41 مدينة في 24 بلداً موزعة على مدى ثلاث قارات.

يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، حيث يمكنكم إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر في محطة إلكترونية واحدة كإجراءات حجز الفنادق، وتأجير السيارات، وتأمين السفر، وخدمة رحلات طيران الخليج التي تمنح المسافرين مجموعة من إضافات السفر كالجولات السياحية، وتذاكر دخول المتاحف، والرحلات السياحية والاستكشافية، والأنشطة المحلية، وخدمة التوصيل من وإلى المطار في وجهة المسافر النهائية. كما يمكن حجز رحلات الناقلة عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

طيران الخليج تحلق إلى كولومبو #البحرين #الوسط:#كولومبو

A video posted by صحيفة الوسط البحرينية (@alwasatnews) on





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً