العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ

القائد العام يقوم بزيارة تفقدية لعدد من وحدات قوة الدفاع

القائد العام استمع إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بالوحدات
القائد العام استمع إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بالوحدات

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح أمس الخميس (19 يناير/ كانون الثاني 2017)، بزيارة تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين.

وفي بداية الزيارة، استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بتلك الوحدات.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة الدفاع غدت بفضل توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة قوة عصرية متطورة ومتكاملة.

وقال إن جميع أسلحة ووحدات قوة الدفاع تمتلك اليوم منظومات قتالية متقدمة ولديها إمكانيات بشرية مؤهلة ومدربة أثبتت دائماً كفاءتها في مختلف التخصصات العسكرية والعلمية، وأكد أنه بفضل عطاء وإخلاص رجال قوة الدفاع من الضباط وضباط الصف والأفراد الذين يؤدون مهماتهم بمهارة كبيرة وروح معنوية عالية أصبحت قوة الدفاع في مصاف أحدث الجيوش تدريباً وتسليحاً.

وفي ختام الزيارة، شدد القائد العام لقوة دفاع البحرين على ضرورة تكاتف جهود الجميع للمضي قدماً بكل مقدرة وثبات للاستمرار والمثابرة في رفع الكفاءة والقدرة على مختلف المستويات والعمل بتفانٍ وإخلاص من أجل تحقيق أقصى درجات الجاهزية القتالية والإدارية، وأن نكون دائماً عند مستوى المسئولية الوطنية المناطة بنا في الذود والدفاع عن الوطن.

العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً