العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ

أوباميانغ لا يستبعد الرحيل عن دورتموند لكنه يغلق الباب أمام بايرن ميونيخ

دوسلدورف (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

 قال مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم بيير-إيمريك أوباميانغ إنه لا يستبعد الرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه أكد أنه لن ينضم إلى بايرن ميونيخ الغريم التقليدي لفريقه الحالي، مثلما فعل عدد من اللاعبين في الماضي.

وتحوم الشائعات حول انتقال أوباميانغ، متصدر قائمة هدافي الدوري الألماني (البوندسليغا)، إلى فريق آخر على رغم أن عقده مع دورتموند من المفترض أن يستمر حتى العام 2020.

وقال أوباميانغ في تصريحات صحفية نشرت اليوم الجمعة (20 يناير/ كانون الثاني 2017) إن كل شيء وارد بشأن مستقبله، وأضاف "الآن أنا في دورتموند وأحب تواجدي هنا. ولكن لا يمكنني قول إنني سأظل هنا سواء لعامين أو خمسة أو عشرة أعوام. من المحتمل أن يأتي ناد آخر في يونيو/ حزيران ويتوصل إلى اتفاق مع دورتموند وحينذاك أرحل".

ومع ذلك، استبعد أوباميانغ، الذي يشارك حاليا ضمن صفوف منتخب الغابون الذي يحتضن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، انتقاله إلى بايرن ميونيخ حامل لقب البوندسليغا مثلما سبق للاعبين آخرين منهم روبرت ليفاندوفسكي وماتس هاميلز وماريو غوتزه، أن فعلوا في الأعوام القليلة الماضية، علما بأن غوتزه عاد إلى دورتموند من جديد.

وقال أوباميانغ "لن أنتقل أبدا إلى بايرن، هذا مؤكد. فهذا سيكون أمرا قاسيا للغاية على جماهير دورتموند. سأقول لا مهما عرضوا علي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً