العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ

القيادة تهنئ الرئيس ترامب بمناسبة تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس دونالد ترامب وذلك بمناسبة تنصيب فخامته رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، متمنياً جلالته لفخامته كامل التوفيق في مهامه الرئاسية، وقيادة الشعب الأميركي الصديق نحو المزيد من التقدم والازدهار في المجالات كافة.

وأعرب عاهل البلاد المفدى عن بالغ الاعتزاز بما يجمع البلدين من علاقات تاريخية وطيدة تمتد لأكثر من 120 عامًا وتستند لأسس متينة ودعائم قوية تكفل لها التقدم والنماء، وبما يربط الشعبين من صداقة قوية، وتقدير متبادل.

وأكد عاهل البلاد تطلعه إلى العمل مع فخامة الرئيس دونالد ترامب من أجل تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، وتطوير سبل التنسيق والتشاور إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يعزز من مصالح البلدين والشعبين، ويسهم في إيجاد حلول ملائمة لمختلف التحديات الإقليمية والدولية بما يعزز الأمن والسلم الدوليين.

متمنياً جلالته للرئيس الاميركي موفور الصحة والعافية وللشعب الأميركي دوام الرفعة والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.  

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية تهنئة الى فخامة الرئيس دونالد ترامب وذلك بمناسبة تنصيبه رئيسًا للولايات المتحدة الأميريكية، ضمنها خالص تهانيه بهذه المناسبة.

 واكد رئيس الوزراء في برقيته على عمق ومتانة علاقات التعاون التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين في مختلف المجالات، متمنيا لفخامته كل  التوفيق في مهامه الرئاسية، وتحقيق المزيد من النماء والازدهار  للشعب الأميركي.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة الى نائب الرئيس الاميركي مايك بينس.  

وبعث ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء  صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة برقية تهنئة الى الرئيس دونالد ترامب وذلك  بمناسبة تنصيبه رئيسًا للولايات المتحدة الأميركية الصديقة، اعرب فيها عن بالغ تهانيه لفخامته بهذه المناسبة.

ونوه بما يربط البلدين والشعبين من علاقات  متينه متميزة على كافة الاصعدة، متمنيا لفخامته التوفيق  في مهامه الرئاسية خدمة للشعب الاميركي.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء  برقية تهنئة مماثلة الى نائب الرئيس الاميركي  مايك بينس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً