العدد 5250 - الجمعة 20 يناير 2017م الموافق 22 ربيع الثاني 1438هـ

الحاج يستقبل رئيس نادي المالكية ويطلع على مخرجات أكاديمية كرة القدم

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت خالد الحاج مع رئيس مجلس إدارة نادي المالكية جاسم عبدالعال وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وفي بداية اللقاء أكد الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت إلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة وباهتمام مباشر من قبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر تعمل على توفير الدعم اللازمة للارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية وتولي الرعاية والاهتمام لكل ما يسهم في تسهيل العمل في الأندية الوطنية من خلال بناء المنشآت الرياضية والإدارية والارتقاء بمنظومة العمل الإداري بما يتطابق مع احتياجات الأندية الوطنية وما يتوافق مع استراتيجية الوزارة الرامية لتحقيق التطور بمستوى الأندية الرياضية.

وأعرب رئيس نادي المالكية عن شكره وتقديره إلى هشام الجودر على اهتمامه وتوجيه المسئولين بالوزارة لاستماعهم لكل المقترحات التي تخدم الأندية بالبحرين لتطوير المنشآت الرياضية وتسهيل العمل الإداري لتحقيق الأهداف المرجوة التي ستعود بالنفع للنادي وأبناء المنطقة مشيرا الى أن نادي المالكية عمل على تنفيذ استراتيجية خاصة للارتقاء بعمله بما يتوافق مع نظرة الوزارة المستقبلية للأندية.

وخلال اللقاء استمع الحاج الى احتياجات نادي المالكية بالإضافة خطط النادي لتطوير فرقه الرياضية كما قدم رئيس نادي المالكية شرحا عن اكاديمية كرة القدم ومخرجاتها باعتبارها مشروعا وطنيا يستهدف اكتشاف المواهب الرياضية في بيئة رياضية تربوية علمية آمنة.

كما قدم وفد الأكاديمية عرضا شاملا لخطة عمل الأكاديمية متضمنة خلفيات العمل الأكاديمي الرياضي والتعريف الشامل للأكاديمية ومناهج عملها الإداري والفني وخططها ومشاريعها المستقبلية، فيما شرح السيد حسن حسان مدير عام الأكاديمية رؤية أكاديمية المالكية الطموحة في التطور المستمر لتكون من الأكاديميات الرائدة بمملكة البحرين والمنطقة.

وفي نهاية الشرح أعرب الحاج عن تقده للعمل الطموح والجماعي الذي يقوم به مجلس إدارة نادي المالكية في سبيل الارتقاء بكافة جوانب الاكاديمية من الناحيتين الفنية والإدارية وفق منهجية علمية رياضية حديثة مؤكدا دعم وزارة شئون الشباب والرياضة الى مثل هذه المبادرات التي تحمل في طياتها أهدافا وطنية تعود بالنفع على كرة القدم البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً