العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

الأهلي يصطدم بأهلي جدة وتنورين اللبناني والمجمع الجزائري بـ «عربية الطائرة»

من مراسيم إجراء قرعة البطولة العربية
من مراسيم إجراء قرعة البطولة العربية

أسفرت قرعة بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة، التي أقيمت يوم أمس (السبت)، باتحاد الطائرة، بحضور رئيس الاتحاد العربي للعبة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، عن وقوع ممثل الوطن الوحيد النادي الأهلي في المجموعة الثالثة، التي ضمت أيضاً كلاً من: الأهلي السعودي، وتنورين اللبناني، بالإضافة إلى المجمع البترولي الجزائري. علماً بأن البطولة ستحتضنها العاصمة المصرية (القاهرة) خلال الفترة من 17 فبراير/ شباط حتى الأول من مارس/ آذار المقبلين.

وستلعب «طائرة الأهلي» أولى مبارياتها مع المجمع البترولي الجزائري، على أن يصطدم في الثانية مع الأهلي السعودي، وسيختتم الأهلاوية مبارياتهم في الدور التمهيدي بلقاء تنورين اللبناني.

هذا، وضمت المجموعة الأولى أندية: الزمالك المصري، الجيش القطري، السويحلي الليبي، شباب الحسين الأردني والشعلة اليمني. أما المجموعة الثانية فتشكلت من: طلائع الجيش المصري، السيب العماني، جباليا الفلسطيني والوحدة السعودي. فيما ضمت المجموعة الرابعة أندية: السلام العماني، الريان القطري، الاتحاد الليبي والكرمل الأردني.

يذكر أن الأهلي حقق لقب البطولة العربية في العام 2015 على حساب طلائع الجيش المصري وفي القاهرة بالذات، لكنه لم يشارك في بطولة العام 2016 والتي حققها النجم الساحلي التونسي.

العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:27 م

      ذبحتونا كل في مصر آخر بطولة هناك وآخر بطولة المنتخبات هناك خلوها بالبحرين

اقرأ ايضاً