العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

"دانات السلام" يختتم سحوباته الشهرية لعام 2016

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، بمنح الفائز بجائزة الدانة الكبرى إلى عادل محمد الذوادي بقيمة 250 ألف دولار أميركي. كما تم تسليم 51 فائزاً لسحوبات برنامج دانات للتوفير لشهر ديسمبر/ كانون الأول بجوائز نقدية قيمة، هذا وفاز عبدعلي إبراهيم اديب بجائزة قماش الشهرية الكبرى بقيمة 50 ألف دولار إلى جانب فوز 50 فائزاً بجائزة نقدية قدرها 500 دولار لكل منهم. إضافة إلى ذلك فقد فاز علي محمود، رقية عيسى، ايرين فاريلا، جمال السنان، اسراء العباسي، عبدالعزيز علي، الهام جناحي، عبدالنبي عبدالرسول، بشرى سيد هادي وعبدالماجد الحاشدي بجائزة سجني الخاصة لرحلة عطلة الشتاء بقيمة 10 آلاف دولار لكل منهم.

وبهذه المناسبة، علق القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، محمد بوحجي، قائلاً: "أتقدم بالتهنئة للفائزين في السحوبات الشهرية ويأتي هذا السحب ليكون مسك الختام لعام 2016 الذي من خلاله استطعنا أن نعبر كمؤسسة عن شكرنا وتقديرنا لولاء زبائننا طوال السنة. لقد ساهَم برنامج دانات في منح 592 من زبابائننا جوائز قيّمة على استثماراتهم مما عزز من علاقتنا مع الزبائن، ومكانة البرنامج كخيار موثوق للإدخار والاستثمار، ونحن نتطلع للارتقاء بهذه السمعة والاستمرار بتحقيق أحلام زبائننا الكرام".

وأضاف السيد محمد بوحجي "سيتم إطلاق برنامج دانات للتوفير لعام 2017 قريباً مع مجموعة جوائز مجددة، وللتأهل لسحوبات برنامج دانات لعام 2017، فإنه بإمكان الزبائن فتح حساب توفير في البرنامج لدى أي من فروع المصرف في البحرين".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً