العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

"الأمن والسلامة" بالبوليتكنك تستعرض إجراءاتها وخططها الأمنية 

مدينة عيسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس نائب الرئيس التنفيذي لشئون الموارد والمعلومات بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، اجتماع لجنة الأمن والسلامة، وذلك للوقوف على آخر الإجراءات التي من شأنها تعزيز الأمن والسلامة داخل حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، وضمان سلامة جميع منتسبيها، إضافةً إلى استعراض أعمال الصيانة والترميم، وشروط السلامة داخل القاعات الدراسية والمختبرات وورش العمل وبقية المرافق التعليمية والخدماتية.

وقال الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة: "تنفيذاً لتوجيهات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبوليتكنك محمد العسيري، عُقد هذا الاجتماع الذي يأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات لمراجعة إجراءات الأمن والسلامة داخل حرم البوليتكنك الكائن في مدينة عيسى. وفي ذلك تم الاطلاع على تقارير الجهات المعنية كافة ومراجعتها بدقة، واتخاذ الإجراءات المناسبة التي من شأنها رفع مستوى السلامة والأمن، حرصاً على سلامة منتسبي البوليتكنك كافة، التي تشكل أولوية كبرى بالنسبة إلى مجلس أمناء الكلية والإدارة العليا".

وتقدّم بجزيل الشكر والامتنان لطاقم الأمن والسلامة في البوليتكنك على نجاح عملية التدريب على إخلاء الطوارئ التي نظموها مؤخراً وشملت جميع مباني وأقسام البوليتكنك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً