العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

الصالح يؤكد عمق العلاقات البحرينية الكويتية

القضيبية - مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس الشورى علي الصالح عمق العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين ودولة الكويت، مشيراً إلى أن هذه العلاقات تميزت عبر التاريخ من خلال توافق رؤى ومواقف القيادة السياسية في البلدين تجاه القضايا الإقليمية والدولية التي تهم منطقة الخليج العربي والأمتين العربية والإسلامية، اعتماداً على الرغبة الصادقة من القيادتين بما يعود بالنفع على الشعبين.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه صباح اليوم الأحد (22 يناير/ كانون الثاني 2017) سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ عزام بن مبارك الصباح، حيث يأتي اللقاء في إطار حرص رئيس مجلس الشورى والسفير الكويتي على التشاور المستمر لمتابعة آخر المستجدات والقضايا موضع الاهتمام المشترك، وفي إطار ما يربط البلدين الشقيقين من أواصر الأخوة والمودة والمصير المشترك.

 وخلال اللقاء، أبلغ رئيس مجلس الشورى السفير الكويتي بنقل تحياته إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم، معرباً عن أمنياته لجميع أعضاء مجلس الأمة الكويتي المزيد من التوفيق وأن تكلل جهودهم بالنجاح الدائم للقيام بمهماتهم الوطنية الجليلة بهدف مواصلة مسيرة العطاء والعمل من أجل صالح الشعب الكويتي.

وأكد حرص مجلس الشورى على التعاون والتنسيق مع مجلس الأمة الكويتي في المواقف البرلمانية في كل ما من شانه أن يخدم قضايا البلدين والأمة العربية.

وأشاد الصالح بالجهود الطيبة التي يبذلها السفير الكويتي لدى المملكة، والتي أسهمت في تطوير ونماء العلاقات البحرينية الكويتية في شتى المجالات، وخاصة في مجال العلاقات الوطيدة التي تربط ما بين مجلسي الشورى بمملكة البحرين والأمة بدولة الكويت، مشيراً إلى أن مملكة البحرين تحرص على تعزيز العلاقات وتوطيدها مع الدول بما يترجم تطلعات وآمال البلدين والشعبين ويحقق مصالحهما المشتركة.

وخلال اللقاء، تم استعرض العلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع البلدين والشعبين، وخاصة فيما يتعلق بالحياة البرلمانية والديمقراطية، وكذلك أوجه النظر فيما يتعلق بالتطورات الإقليمية والدولية الراهنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً