العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

وزير النفط يتسلم درع عضوية الهيئة السعودية للمهندسين

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين جميل البقعاوي، يرافقه الأمين العام للهيئة حسين القاضي.

وتم خلال اللقاء تكريم الوزير حيث قدم رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين درع عضوية الهيئة السعودية للمهندسين تكريماً للدور الذي يقوم به الوزير والجهود التي يبذلها من أجل الارتقاء بقطاع النفط والغاز.

وقد حضر اللقاء الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان وعلي عبدالجبار السواد.

وقدم وزير النفط شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين على هذا التكريم، وإنه سعيد بهذه العضوية في الهيئة السعودية للمهندسين، متمنياً المزيد من التوفيق والتطور للهيئة السعودية وتحقيق ما يصبون إليه من تطلعات تصب في خدمة الاقتصاد الوطني بالمملكة العربية السعودية.

وخلال اللقاء، تم إطلاع الوزير على الأنشطة والبرامج التي تنفذها الهيئة السعودية للمهندسين، كما تم بحث أوجه التعاون بين الهيئة الوطنية للنفط والغاز والهيئة السعودية للمهندسين.

من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين عن خالص شكره وتقديره لوزير النفط على حسن الاستقبال وما تم بحثه من مواضيع تصب في تعزيز التعاون بين الهيئة الوطنية للنفط والغاز والهيئة السعودية للمهندسين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً