العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

تدشين بطولة مجموعة جناحي الإستثمارية القابضة بنادي البحرين للتنس الاثنين

رشاد جناحي
رشاد جناحي

الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق عصر غدا (الاثنين) مباريات بطولة مجموعة جناحي الإستثمارية القابضة لفرق التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس تحت رعاية مجموعة جناحي الإستثمارية القابضة، الذى يرأسها رشاد جناحي، خلال الفترة من 23 يناير إلى 4 فبراير المقبل، وبمشاركة 60 لاعبا يمثلون 15 فريقا.

ويبدأ برنامج الافتتاح بكلمة ترحيبية من عريف الحفل يرحب فيها بالحضور، ثم يقوم راعي البطولة ورئيس نادي البحرين للتنس بالإعلان رسميا عن بدء البطولة.

وتنطلق مباريات اليوم الأول وتتضمن 6 مباريات، تقام منها 3 مباريات في تمام الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة وفيها يتقابل فريق جزيرة المحرق مع فريق جزيرة البحرين ويتقابل فريق جزيرة أم النعسان مع فريق أم جيليد ويتقابل فريق جزيرة حوار مع فريق جزيرة النبيه صالح، وفي الساعة السابعة تقام المرحلة الثانية من المباريات حيث يتقابل فريق جزيرة مشتان مع فريق حالة النعيم ويتقابل فريق جزيرة نورانا مع فريق جزيرة أم الصبان وتختتم مباريات اليوم بلقاء فريق جزيرة جدة مع فريق جزيرة سترة، وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير والدعوة عامة لمحبي لعبة التنس لمشاهدة مباريات البطولة.

وقامت اللجنة المنظمة بتوزيع الفرق على 3 مجموعات يتأهل منها صاحب المركز الأول بالإضافة إلى أفضل فريق في المركز الثاني من بين المجموعات الثلاث إلى الدور نصف النهائي وصولا إلى المباراة النهائية للبطولة يوم السبت 4 فبراير القادم.

وكان نادي البحرين للتنس قد أصدر جداول المباريات وتم نشرها على موقع النادي على شبكة الانترنت www.bahraintennisclub.com حتى يتسني لكل المشاركين الاطلاع عليها بسهولة ويسر، كما تم نشر الجداول أيضا على صفحات النادي على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً