العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... ساوثمبتون يعمق جراح ليستر سيتي بالدوري الانجليزي

عمق ساوثمبتون جراح ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب والحق به الهزيمة الـ11 هذا الموسم، باكتساحه 3-صفر الاحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وحسم ساوثمبتون فوزه الاول بعد اربع هزائم متتالية في الشوط الاول بعدما انهاه بنتيجة 2-صفر، مسجلا اكثر من هدف في النصف الاول من اللقاء للمرة الاولى هذا الموسم، قبل ان يضيف الثالث في الثواني الاخيرة.

وافتتح جيمس وورد-براوز التسجيل في الدقيقة 26، منهيا صيامه عن التسجيل في 22 مباراة متتالية في كل المسابقات، واضاف جاي رودريغيز الثاني في الدقيقة 39.

ثم انتظر فريق المدرب الفرنسي كلود بويل حتى الدقيقة 86 لتسجيل الهدف الثالث بواسطة ركلة جزاء نفذها الصربي دوزان تاديتش، ليسجل الاخير هدفه الاول على ملعب "سانت ميريز" منذ 16 يناير 2016 (ضد وست بروميتش).

ورفع ساوثمبتون رصيده الى 27 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما يقبع ليستر في المركز الخامس عشر بعدما جمع 21 نقطة في 22 مباراة، وهذا امر لم يحصل مع فريق توج قبل موسم بلقب الدوري سوى مرة واحدة سابقا خلال موسم 1962-1963، وكان البطل حينها ايبسويتش.

ومن المؤكد ان وضع المدرب الايطالي كلاوديو رانييري اصبح معقدا، لاسيما ان فريقه تلقى حتى الان 37 هدفا اي اكثر بهدف من مجموع الاهداف التي دخلت شباكه طيلة الموسم الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا