العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

بيان للمنتخب المصري يوضح إصابة إكرامي وتصريحات ناجي

 

أصدر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بيانا اعلاميا اليوم الأحد (22 يناير/ كانون الثاني 2017) يوضح فيه أزمة تصريحات مدرب الحراس أحمد ناجي المتعلقة بشريف إكرامي حارس مرمى الفريق.

كانت أزمة قد نشبت بين ناجي وإكرامي بعد قيام الأول بإعلان أن الحارس جلس احتياطيا خلال مباراة أوغندا الأخيرة، وهو مكتمل الجاهزية وهو ما أعتبره البعض اتهام لإكرامي بالتهرب من المشاركة مع المنتخب المصري في منافسات أمم أفريقيا المقامة حاليا بالغابون.

وجاء نص البيان كالتالي: "بالإشارة إلى الأخبار والتعليقات المتداولة من خلال وسائل الاعلام المختلفةـ ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن تصريحات أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، وحارس المرمى شريف إكرامي، فأن إدارة البعثة رأت اصدار بيان توضيحي بهذا الشأن لإنهاء الجدل".

وأضاف البيان "بالنسبة للحالة الطبية لحارس المرمى شريف إكرامي، فقد أفاد طبيب المنتخب، الدكتور محمد أبو العلا، أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، ويتعافى بشكل جيد، ويؤدى تدريبات تـأهيلية تحت اشراف الجهاز الطبي، ويشارك في جزء بسيط من مران حراس المرمى".

وتابع: "قام المدير الفني للفريق هيكتور كوبر بالاجتماع باللاعب شريف إكرامي، واعتذر له عن سوء الفهم في تصريحات أحمد ناجى، مؤكدا له انه كان ومازال مساندا وداعما له في المنتخب كما طالبه بالتركيز في تدريباته التأهيلية في المرحلة القادمة للشفاء العاجل لأن المنتخب يحتاج إلى جهوده في هذه المرحلة الهامة من البطولة التي يتمنى الشعب المصري كله تحقيق لقبها والعودة بالكأس".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً