العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

"الجامعة الخليجية" تشارك في دورة تدريب المدربين للمناظرات في قطر


شاركت الجامعة الخليجية في دورة تدريب المدربين للمناظرات التي عقدتها أكاديمية مركز مناظرات قطر تحت شعار مناظرو اليوم قادة المستقبل، في قاعات مركز أكاديمية المناظرات في قطر.
وتهدف الدورة بشكلٍ أساسيٍ إلى تأهيل وتطوير مدربي المناظرات التابعين للجهات الأكاديمية التي ستشارك في مسابقة مناظرات الجامعات القادمة والتي من المؤمل أن تنطلق منافساتها خلال الفترة من (6 إلى 12 أبريل/نيسان 2017) حيث ستشتمل المسابقة على المنافسة في مجال مهارات تدريب المتناظرين وتحكيم المناظرات.
ومثّل الجامعة الخليجية في هذا المحفل الدولي المتميز عميد كلية هندسة وعلوم الحاسوب ومدير وحدة التعليم الإلكتروني بالجامعة عمر موفق مصطاف، بجانب العديد من المدربية من مختلف الجهات الأكاديمية الدولية التي وصل عددها إلى 37 دولةً مشاركة.
وعن هذه المشاركة، صرح عمر موفق:" إنها لبادرة رائعة ومتميزة من قبل أكاديمية مركز مناظرات قطر إستفدنا منها العديد من الأمور المتعلقة في فن المناظرات وتحكيمها، أما بالنسبة للمسابقة فهي تتيح للطلبة الذين سيشاركون فرصة التحدث والمخاطبة وستزيد من ثقتهم في أنفسهم وبالتالي زيادة في رصيد تجاربهم المعرفية".
ومن جهته فقد أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية مهند المشهداني على أن التجارب الدولية فرصة لا تقدر بثمن للطلبة المشاركين وأن الجامعة الخليجية تحرص على أن تصقل مهارات طلبتها في كافة المجالات والميادين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً